جيمي كيميل يصبح عاطفيًا بعد إطلاق النار في تكساس: هؤلاء هم أطفالنا

جيمي كيميل يصبح عاطفيًا بعد إطلاق النار في تكساس: هؤلاء هم أطفالنا



وقال كيميل أمام الكاميرا مساء الأربعاء “ها نحن مرة أخرى في يوم حداد آخر في هذا البلد”. “مرة أخرى ، نحزن على الأولاد والبنات الصغار الذين انتهت حياتهم ودمرت عائلاتهم”.

يوم الأربعاء ، تحدث كيميل لمدة ست دقائق تقريبًا عن إطلاق النار في تكساس والسيطرة على السلاح.

وقال كيميل: “بينما يحذرنا قادتنا على اليمين – الأمريكيون في الكونجرس وفي فوكس نيوز وهذه المنافذ الأخرى – من تسييس هذا. إنهم ينتقدون رئيسنا على الفور حتى لو تحدث عن القيام بشيء لإيقافه”. “لأنهم لا يريدون التحدث عن ذلك. لأنهم يعرفون ما فعلوه ويعرفون ما لم يفعلوه ، ويعرفون أنه لا يمكن الدفاع عنه. لذا فهم يفضلون التخلص من هذا تحت البساط.”

ثم أشار كيميل إلى أن معظم الأمريكيين يؤيدون الفطرة السليمة للتحكم في السلاح ، لكن قادتنا المنتخبين “الجبناء” لا “يستمعون إلينا”.

قال: “إنهم يستمعون إلى NRA”. “إنهم يستمعون إلى الأشخاص الذين يكتبون لهم الشيكات ، والذين يبقونهم في السلطة لأن هذه هي الطريقة التي تعمل بها السياسة. هذه هي الفكرة التي نستقر عليها ، وهذا ما نقوله لأنفسنا ، لكن لا يجب أن يكون الأمر كذلك. لا لهذا.”

ومضى كيميل يقول إن هذا ليس “وقت لحظات الصمت”.

وقال: “هذا هو الوقت المناسب لرفع الصوت – والبقاء بصوت عالٍ – وعدم التوقف حتى نصلح هذا”. “يقول بعض الناس أن هذه مشكلة تتعلق بالصحة العقلية. والبعض الآخر يقول إنها مشكلة تتعلق بالسلاح. إنها مشكلة كليهما ، ويمكن أن تكون الاثنين معًا. لذلك دعونا نعمل على كلا الأمرين.”

أشار المضيف إلى أن أمريكا واجهت العديد من حوادث إطلاق النار في المدارس هذا العام ، وكان ذلك في مايو فقط.

“كيف يكون هذا منطقيًا لأي شخص؟” هو قال. “هؤلاء هم أطفالنا”.

أنهى Kimmel مونولوجه بدعوة إلى العمل.

“لذلك إذا كنت تهتم بهذا – وكلنا نفعل ذلك ، بغض النظر عن الحزب الذي نصوت لصالحه ، فنحن جميعًا نهتم بهذا – نحتاج إلى التأكد من أننا نفعل كل ما في وسعنا … للتأكد من ذلك ما لم يفعلوا ذلك شيء جذري لنتأكد من عدم تولي أي من هؤلاء السياسيين منصبًا مرة أخرى “.