التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط الاستعلام عن طلب تسجيل الدعم التكميلي تكافل 3 من موقع صندوق المعونة الوطنية الأردنية بعدما تصدر رابط تسجيل الدعم التكميلي قائمة محركات البحث في الأردن بالتزامن مع تضرر الملايين حول العالم من جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 والتي أثرت على الجميع بالسلب اما بالإصابة او قتل الملايين اثر هذا الفيروس اللعين قررت الدول ومن منطلق الحفاظ على أرواح زويهم تطبيق إجراءات صعبة خاصة على عمال المياومة في الأردن.

تسجيل طلب الدعم التكميلي تكافل 3

ولمن يرغب في التسجيل في الموقع الخاص بالمنحة أولا يجب ان تقوم بالتسجیل وعمل طلب جديد ثم إدخال الرقم الوطني لطالب الدعم من ثم كتابة رقم الھوية الخاص به ورقم الهاتف وباقي البيانات المطلوبة لإكمال عملية التسجيل بعد ذلك يقوم المتقدم بالضغط على كلمة تأكید وينتظر ثواني بسيطة للتحميل وبذلك يكون قد نجح التسجیل في برنامج الدعم التكمیلي من تكافل التابع صندوق المعونة الوطنیة الخاصة بالدفعة الثالثة.

رابط الاستعلام عن طلب تسجيل الدعم التكميلي تكافل 3 من موقع صندوق المعونة الوطنية takaful.jo3
رابط الاستعلام عن طلب تسجيل الدعم التكميلي تكافل 3 من موقع صندوق المعونة الوطنية takaful.jo3

رابط تكافل تسجيل الدعم التكميلي

ولمن يبحث عن رابط التقديم في دعم عمال المیاومة من خلا الموقع الخاص بصندوق المعونة الوطنیة للتسجيل في دعم تكمیلي الأردن يمكنكم التسجيل من خلال هذا الرابط من هنا.

واتباع الخطوات الخاصة بالتسجيل لكي تحصل على المنحة المقدمة من الصندوق لدعم المتضررين من أزمة اجتياح الفيروس المستجد.

الدعم التكميلي استعلام

ومن أبرز سلبيات الغلق التام وحظر التجوال والتزام المنازل لتقليل حدة الإصابة بالفيروس ما كان لهذا الأمر الاثر السلبي في حياة الكثيرين ومنها بالتأكيد الاضرار في الحياة المعيشية وتأثر الدخل خاصى عمال اليوميات فخصصت المملكة الاردنية الهاشمية دعم عمال المیاومة برنامج الدعم التكميلى تكافل 3 عبر صندوق المعونة الوطنية واتاحت التسجيل فيه لمن يرغب في الاستفادة منه من المتضررين.

يأتي تفعيل طلبات الحصول على منح الدعم التكميلي الخاصة ببرنامج تكافل 3 لعمال المياومة بالتزامن مع تزايد تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *