بث مباشر.. “يلا شوت” مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا yalla shoot بدون تقطيع

بث مباشر.. “يلا شوت” مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا yalla shoot بدون تقطيع
بث مباشر مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم يلا شوت

مشاهدة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر يلا شوت الأهلي مقابل الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022 ، بعد اليوم وبعد النسختين السابقتين من دوري أبطال أفريقيا ، أثبت الأهلي مهارته في الفوز بالضربة القاضية المواجهات والمضي قدما على طول الطريق ، بانتظارهم اليوم. الإثنين 30-5-2022 تحد مختلف حيث يتطلعون لتحقيق نصر تاريخي في مباراة نهائية متوقعة ضد الوداد المغربي للمرة الثالثة على التوالي ، ويعيشون على الكورة في العارضة.

مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي مباشر

تنطلق احداث مباراة الاهلي والوداد اليوم الاثنين 30-5-2022 الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة و 10 مساءا بتوقيت السعودية كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للأهلي والوداد عبر القنوات الناقلة الرياضية الرسمية. الحصري لبطولة إفريقيا هذا العام عبر قناة beIN Sports 3 المشفرة أو من خلال موقعنا المجاني لكرة القدم.

البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم يلاشوت ويسعى الأهلي إلى أن يصبح أول فريق يفوز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال إفريقيا ، وفي بيتسو موسيماني يتفاخر بمدرب ماهر قاد ببراعة انتصارين سابقين. في نهائي 2020 ، حققوا فوزًا مذهلاً 2-1 على غريمهم المصري الدائمين الزمالك على ستاد القاهرة الدولي ، الملعب المشترك بين الفريقين ، وفي العام الماضي سحقوا كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0 على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

بث مباشر مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم يلا شوت

قبل البث المباشر للأهلي والوداد ، يلا شوت بدون تقطيع ، لم يخسر الموسيماني أي مباراة بالضربة القاضية منذ أن تولى تدريب الأهلي في أكتوبر 2020 ، وفاز بتسع مباريات وتعادل ثلاث مرات. لقد خرج من أجل المجد الشخصي ، حيث أن الفوز على الوداد سيساعده على الصعود إلى نفس مستوى مدرب الأهلي الشهير مانويل جوزيه في أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا – وهو رقم قياسي في القارة. اللاعب البالغ من العمر 57 عامًا ، والذي فاز فريقه ماميلودي صنداونز على الزمالك 3-1 في مجموع المباراتين في نهائي 2016 ، سيعزز مكانه أيضًا كواحد من أفضل مدربي الأهلي على الإطلاق في حال فوزهم ، بعد أن كان له تأثير فوري في نادٍ كان لديه. قبل. حتى وصوله ، لم يذق طعم مجد دوري أبطال أوروبا منذ 2013.

محدث: يلا شوت بث مباشر للأهلي ، تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ، التاسعة مساءا بتوقيت مصر والجزائر والمغرب ، الثامنة مساءا بتوقيت تونس ، وستنقل احداث مباراة الاهلي اليوم بث مباشر بين الفريقين الذين ينتظرونهم لمشاهدة المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN bremium 1HD ، وهي تنقل لكم احداث المباراة مباشرة من خلال هذا. قناة ، بتعليق رؤوف خليف ، القناة الصوتية المغربية علي الرياض هشام فرج ، بث مباشر مباراة الأهلي.