إنه يبدو مهمًا ولكنه مألوفًا بشكل غامض فقط – مثل عم ضائع منذ فترة طويلة ، أو ذلك الرجل العجوز الذي يلعب الشطرنج كل يوم في الحديقة.

الممثل برادلي كوبر ، تحت طبقات من المكياج التعويضي ، مثل الملحن المسن ليونارد بيرنشتاين في فيلم “Maestro” ، وهو فيلم سيرة يتم تصويره حاليًا لصالح Netflix. نشرت خدمة البث الصور يوم الاثنين على تويتر، حيث طلبوا على الفور أخذ مزدوج.
“دانغ! لديه شعر ذراعي أبيض! مثل هذا الاهتمام بالتفاصيل! من هو الشخص (الأشخاص) المكياج / الشعر في هذا الفيلم يحتاج إلى الفوز ببعض الجوائز الكبرى ،” تدفقت مستخدم واحد.

كوبر ، 47 عامًا ، أخرج الفيلم أيضًا ، وهو متابعته لفيلم “ولادة نجم”. شاركت كاري موليجان بدور زوجة برنشتاين ، فيليسيا مونتيليغري ، وجيريمي سترونج (كيندال روي في “الخلافة”) في دور الناقد جون جروين.

كاري موليجان وبرادلي كوبر في فيلم & quot؛ المايسترو. & quot؛

تُظهر صور الدعاية الجديدة أيضًا كوبر باعتباره بيرنشتاين الأصغر سنًا ، ويتبسم ابتسامة مع مونتيليغري من موليجان.

اشتهر برنشتاين ، الأسطورة في عالم المسرح الموسيقي ، بتأليفه لموسيقى “West Side Story” ، وهو عرض برودواي لعام 1957 الذي أنتج فيلم 1961 ونسخة جديدة لستيفن سبيلبرغ. توفي عام 1990 عن عمر يناهز 72 عامًا.

الملحن والقائد الموسيقي الأمريكي ليونارد برنشتاين عام 1970.
لا يُعرف الكثير حتى الآن عن فيلم “Maestro” المقرر عرضه في عام 2023. وتقول قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت إنها تدور حول “قصة الحب المعقدة لليونارد وفيليسيا ، وهي قصة تمتد لأكثر من 30 عامًا – من وقت التقيا في عام 1946 في إحدى الحفلات والاستمرار في خطبتين ، زواج لمدة 25 سنة ، وثلاثة أبناء “.
سبيلبرغ هو أحد منتجي الفيلم وكذلك المخرج مارتن سكورسيزي. وفقًا لـ Variety ، بدأ إنتاج الفيلم هذا الشهر.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close