التخطي إلى المحتوى

صدور أهلية حساب المواطن 2021 الدفعة الحادية والأربعين، أعلنت الخطة أسباب الخطة من خلال حسابها الرسمي (www.ca.gov.sa) ، خاصة في حالة تعليق التسجيل هذه الفترة ، لم يتم تحديد موعد الافتتاح حتى الآن ، والآن نعرف موعد خطة. الدفع من حساب المواطن في نيسان 1442.

تم الإعلان عن الخطة من خلال حسابها الرسمي لمعارضة استحقاق الدفعة الأخيرة من الطلبات من منتصف الشهر وبعد أيام قليلة ، سيتم دفع مبلغ جديد لجميع المستفيدين ، وستكون قادرًا على تزويدك بالدعم المناسب في وفقًا للشروط المعلنة سابقًا ، وستكون قادرًا على معرفة أن البيانات بحاجة إلى التحديث وكيفية إضافة المعالين بالطرق التالية يتم الآن شرح الخطوات المرفقة بإيجاز بالصور.

موعد صرف حساب المواطن أبريل 2021

جدير بالذكر أن خطة حساب المواطن يتم تنفيذها بطريقة محددة ، ويتم دفع البدل بانتظام في اليوم العاشر من كل شهر تقويمي أو اليوم السابق أو بعد عطلة نهاية الأسبوع ، وستقوم الدفعة الأربعون من الإعانات بالدفع جاء ذلك يوم الأحد 11 أبريل ، لأن اليوم العاشر يصادف العطلة الرسمية للمملكة العربية السعودية ، أي قبل يومين من أول شهر رمضان.

يتم تخصيص الدعم وفقًا لمعايير الأهلية ، والتي تأخذ في الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفراد الأسرة وأعمارهم ، ولمعرفة قيمة المزايا ، يمكنك استخدام حاسبة الدعم المقدرة المعايير الرسمية وحساب المواطن وكيفية تحديث البيانات.

تحديث بيانات حساب المواطن

وأصدرت الخطة بعض الإجراءات الرقابية ، حيث أعلنت أنها ستشمل أفراد المستقبل ، بالإضافة إلى تحديد سقوف الأهلية ، كما علقت تسجيل البرنامج للمستفيدين الجدد ، وتضمن التعديل تعليق استقبال أي طلبات جديدة. سيكون الدعم من خلال برنامج حساب المواطن بعد تاريخ تخصيص رسوم المؤتمر (28) ساريًا اعتبارًا من مارس 2020 مع بعض التعديلات ، بما في ذلك مطالبة المستقلين بزيادة إثبات استقلال السكن لكل شخص دون سن 20 عامًاو 18 عامًا أو أكثر ، بتقديم أحد الأدلة التالية:

  • عقد إيجار موحد من منصة إيجار.
  • صك ملكية السكن.
  • مشهد إثبات سكن جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية.

إضافة تابعين عبر حساب المواطن

 

تستطيع إضافة التابعين بكل سهولة، وذلك عن طريق تسجيل دخول حساب المواطن، وتطبيق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي الحساب الشخصي.
  • اختيار تفاصيل الطلب.
  • تحديد بيانات التابعين.
  • إضافة التابع.
  • الضغط على أيقونة حفظ.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *