غرف الفنادق تملأ مهرجان CMA ؛ انتعاش إشغال الفنادق في ناشفيل

غرف الفنادق تملأ مهرجان CMA ؛  انتعاش إشغال الفنادق في ناشفيل


ناشفيل ، تينيسي (WSMV) – مع اقتراب مهرجان CMA لمدة أسبوع واحد ، قالت مؤسسة Nashville Convention and Visitors Corp أن نسبة إشغال الفنادق تتراوح بين 80٪ و 85٪ في المدينة تحسباً للحدث.

تم إلغاء مهرجان CMA في العامين الماضيين بسبب جائحة COVID-19 ومن المتوقع أن يجذب حدث هذا العام جمهورًا كبيرًا.

“مهرجان CMA هو أسبوع مزدحم للغاية. قال فيل فورتي ، المدير العام لفندق فيرجن ، “لا يزال لدينا بعض الغرف للبيع ، لذا احجز الآن لأننا سنباع بالكامل بحلول الأسبوع المقبل”.

تم افتتاح فندق The Virgin Hotel ، الذي يحتوي على 262 غرفة ، في يوليو 2020 ، والغرفة المملوءة هي أخبار سارة للفندق ومدينة ناشفيل.

وقالت ديانا آيفي ، رئيسة شركة Nashville Convention & Visitors Corp: “إذا انتهى بنا المطاف إلى ما كنا عليه في عام 2019 ، فسيكون لدينا حوالي 30 ألف غرفة فندقية محجوزة”. “مع العلم أننا أضفنا 5000 غرفة فندقية منذ مهرجان CMA الأخير ، فإنه يتحدث بشكل جيد حقًا عن عودة الزوار ورغبتهم في التواجد هنا في ناشفيل وملء تلك الغرف الإضافية.”

وفقًا لـ NCVC ، في عام 2021 ، تم افتتاح 11 عقارًا بـ1709 غرفة في ناشفيل. في عام 2022 ، سيتم افتتاح 12 عقارًا بها 2094 غرفة.

ينتعش إشغال الفنادق خلال الوباء وتضيف الأحداث الكبيرة إلى هذا التعزيز.

“في عام 2020 ، كانت عطلات نهاية الأسبوع قوية إلى حد ما ، لكن منتصف الأسبوع كان صراعًا حقيقيًا ليس فقط على فندقنا ، ولكن للمدينة بأكملها. قال فورتي: “لقد رأينا إشغالًا منخفضًا يصل إلى 15 ، 20٪ في عدة أسابيع”. “في عام 2022 ، لحسن الحظ ، تستمر عطلات نهاية الأسبوع في الحفاظ على قوتها مع إشغال يصل إلى الثمانينيات والتسعينيات ، وفي منتصف الأسبوع ، نعود إلى نسبة الإشغال البالغة 60 و 70٪ التي رأيناها في عام 2019.”

“في مارس ، قمنا ببيع 853000 غرفة فندقية. هذا حوالي 8.5 ٪ قبل مارس 2019 ، قال آيفي.

قد تمتلئ غرف الفنادق بسرعة ولكن ملء مناصب موظفي الفندق لا ينتعش بالسرعة نفسها.

قال فورتي: “يمثل التوظيف تحديًا للجميع ، لا سيما في صناعة الضيافة ، وقد استمر كذلك”. “إنه صراع ، لكن لدينا فريق رائع هنا.”

قال آيفي: “نضيف كل هذه الفنادق والغرف ، ونريد أن يعمل الناس في الصناعة لأننا فقدنا الكثير في الوباء”. “أنها تتحسن. لقد بدأوا في إضافة المزيد من الأشخاص الذين يعودون. أعتقد أن البعض منهم ما زالوا يستسلمون مثل التدبير المنزلي كل يوم. نحن نحاول تنظيم معارض الوظائف هذه والعمل معهم بشأن نوع الحوافز التي يمكنهم تقديمها للموظفين لمحاولة إقناعهم بالمشاركة مع توقيع مكافآت أو إجازة إضافية “.

بعد عامين صعبين ، تمنح أحداث مثل CMA Fest الأمل للمستقبل لأولئك العاملين في صناعة الضيافة.

قال فورتي: “بالنسبة للكثيرين منا ، أعاد تنشيطنا من حيث الطريقة التي نتعامل بها مع الضيافة في عام 2022 وما بعده”.

قالت شركة فيزيتورز كورب إن CMA Fest ينطلق حقًا الصيف في ناشفيل ومن المتوقع أن يدر حوالي 60 مليون دولار من إنفاق الزائرين المباشر.

“كان شهر مارس أكبر إنفاق مباشر على الإطلاق في هذه المدينة. قال آيفي: “يبدو أن شهر أبريل سيكون أفضل شهر ، وإذا سار كل شيء كما نتوقع ، فقد يكون شهر يونيو هو أفضل شهر في تاريخ المدينة”.

حقوق النشر 2022 WSMV. كل الحقوق محفوظة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *