كتب بواسطة ميغان سي هيلز

أصبحت مجموعات Pride Month التي تحمل طابع قوس قزح على قدم المساواة مع ماركات الأزياء ، لكن أحدث تعاون فيرساتشي هز الأمور مع أحد المشاهير المفاجأة. انضمت المغنية والممثلة شير الحائزة على جائزة الأوسكار ، وهي صديقة مقربة للمصممة دوناتيلا فيرساتشي ، مع العلامة التجارية الفاخرة على خط محدود لجمع الأموال للشباب ومجتمعاتهم المتنوعة.

تحمل القمصان والجوارب وقبعات البيسبول ، التي تحمل عنوان “Chersace” ، نسخة ملونة من شعار Medusa الشهير من Versace. أهم ما يميز المجموعة هو تي شيرت الماس ، موقّع باليد من دوناتيلا وشير وسعره 3،350 دولارًا. يبلغ سعر القمصان الأخرى 425 دولارًا ، وهي نسخ مطبوعة من توقيعاتها.

يرتدي شير قميص “Chersace”. تنسب إليه: بإذن من Morelli Brothers

قال شير في بيان صحفي: “لقد كنت أنا ودوناتيلا أصدقاء أعزاء لمدى الحياة”. “لقد شعرت أنه من المناسب أن يكون تعاوننا الأول حول LGBTQ Pride والاحتفال بمجتمع يعني الكثير بشكل لا يصدق لكلينا.”

لطالما اعتبرت شير حليفًا ورمزًا للكثيرين في مجتمع LGBTQ ، مما يرجع تقاربها إلى ذكرى الطفولة.

“ذات يوم عدت إلى المنزل وكان هناك هذان الرجلان في غرفة معيشتي مع أمي وخالتي. كانوا يقومون بتصفيف شعرهم ويتحدثون ، وكنت أفكر ،” لماذا لم يكن لدينا هذا النوع من الرجال من قبل؟ لأن هؤلاء الرجال هم الأروع ، “تتذكر في مقابلة عام 2020 مع كريستيان أمانبور من سي إن إن.

وقالت: “كانت هذه (مقدمة) لي لعالم المثليين” ، مضيفة أن “المثليين لا يشعرون بأنهم مناسبون ، ولم أشعر أبدًا أنني مناسب”.

في تلك المقابلة نفسها ، فتحت حول الهوية الجنسية لابنها تشاز بونو ، قائلة إن الأمر “لم يكن سهلاً” عندما أعلن أنه كان ينتقل في عام 2009.

في تغريدة عن تعاون Versace ، كتب Cher ، “Special (love) 2 amazing son Chaz.”

سيذهب جزء من عائدات البيع اعتبارًا من يونيو إلى مؤسسة Gender Spectrum ، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى خلق بيئات آمنة وتوفير موارد الدعم للأطفال والمراهقين المتنوعين من الجنسين.

أعلى تعليق للصورة: دوناتيلا فيرساتشي وشير يقفان معًا في حفل لجمع التبرعات في ديسمبر 1997 في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close