شرطة جوينيت تتخذ إجراءات صارمة ضد مؤشرات الليزر القادمة من السماء

شرطة جوينيت تتخذ إجراءات صارمة ضد مؤشرات الليزر القادمة من السماء


لورنسفيل ، جورجيا (سي بي إس 46) – هذا الأسبوع ، ألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 30 عامًا من لورنسفيل بعد أن قالت الشرطة إنه أطلق ليزرًا على مروحية وحدتهم.

قال الضابط ماركوس لابيتسكي من شركة قسم شرطة مقاطعة غوينيت.

يظهر الفيديو الذي تم إصداره لـ CBS46 News في غضون 10 دقائق من وصول الضوء الأخضر إلى حفرة الديك لطائرة هليكوبتر تابعة لشرطة مقاطعة Gwinnett ، ووصلت أطقم العمل إلى منزل الرجل واعتقلته.

قال متحدث باسم FAA في رسالة بريد إلكتروني إلى CBS46 News: “يواجه الأشخاص الذين يلمعون أشعة الليزر على الطائرات غرامات تصل إلى 11000 دولار لكل انتهاك وما يصل إلى 30800 دولار لحوادث الليزر المتعددة”.

قال مسؤولون محليون إنهم أحالوا هذه القضية إلى السلطات الفيدرالية حيث يمكن أن يواجه الرجل الآن تهمًا محلية واتحادية.

قال الضابط لابيتسكي ، الذي كان على متن المروحية يوم الإثنين ، “إذا كنت تضربنا باستمرار بالليزر ، فهناك احتمال كبير بأن نكتشف من أين أتت”.

قال لابيتسكي إن لديهم تقنية متقدمة على متن الطائرة تسمح لهم بتعقب المشتبه به إلى عنوانه.

في الفيديو ، يمكنك سماع طواقم الهواء تنقل إلى أطقم الأرض عنوان مؤشر الليزر المشتبه به.

تلقت إدارة الطيران الفيدرالية 9723 تقريرًا عن ضربات الليزر من الطيارين في جميع أنحاء البلاد في عام 2021 ، بزيادة قدرها 41 ٪ عن عام 2020.

أكد الطيارون المحليون في جوينيت أنهم يدركون أيضًا زيادة ضربات الليزر.

“بمجرد أن نفرغ ، بمجرد أن نفقد السيطرة. قال يوان كاو ، طيار مروحية ومدرب في مقاطعة غوينيت ، “يمكن أن يكون خطيرًا بالتأكيد بالنسبة لنا”.

وأضافت: “لذلك إذا تمكنا من العثور على هؤلاء الأشخاص ، فسيساعدنا ذلك بالتأكيد على الطيران بمزيد من الأمان”.

في جورجيا ، تم الإبلاغ عن 299 ضربة ليزر في عام 2021.

حتى أبريل 2022 ، تم الإبلاغ عن 112 ضربة ليزر.

قال بريان بيرتون ، مدرب طيران محلي: “عندما تأتي للهبوط ، تكون بيئة العمل كثيفًا وهذا وقت طيران حرج ، لذا فإن التكنولوجيا مفيدة جدًا فيما يتعلق بحوادث الليزر مع الطيارين”.

قال متحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) إن العديد من أنواع الليزر عالية القدرة يمكن أن تعيق الطيارين.

أبلغ الطيارون عن 244 إصابة منذ أن بدأت إدارة الطيران الفيدرالية تسجيل البيانات الخاصة بضربات الليزر في عام 2010 ، وفقًا لمتحدث رسمي.

بالنسبة إلى الضابط Lapitsky ، لا يمثل الليزر مصدر قلق للسلامة بالنسبة لهم فحسب – بل قد يؤخر قدرتهم على المساعدة في الاستجابة لحالات الطوارئ كوحدة داعمة في قسم الشرطة.

قال الضابط لابيتسكي: “ليس فقط أنك تعرض الطيارين للخطر إما بسبب تلف العين على المدى الطويل – ولكنك أيضًا تعيق حصول شخص ما على المساعدة أو الرعاية عند الحاجة لحالة طارئة”.



تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *