التخطي إلى المحتوى

زيادة السرعة القانونية في نظام ساهر ، سيزيد المتحدث باسم أداره المرور لأسماء الطرق من السرعة القانونية دون تاثير المخالفات المرورية التي سجلها النظام ، بعد استكمال التحسينات واستكمال تطوير الطرق والنظم تشغيلها ، وسوف تسريع المنصوص عليها لبعض الطرق دون التوقيع علي الانتهاكات.

وقال الكولونيل طارق الربيعي في مقابله هاتفيه مع قناه الأخبار السعودية أن أسماء الطرق ستزيد من السرعة القانونية في نظام التسجيل إلكتروني سترتفع السرعة إلى 80 أو 90 كم حسب الوضع والتقنية ظروف الشارع. فقط كيلومتر إلى ذلك العنوان.

زيادة السرعة القانونية نظام ساهر لهذه الطرق

وأوضح أن السرعة في الصيد المتخصص سترتفع إلى 80 كم/ساعة ، بعد أن كانت 70 كيلومتر فقط ، وان الطرق السريعة التي تربط بين المدن أو الطرق الرئيسية داخل المدن ستكون سرعه 120 كلم/ساعة فقط ، وهو ما يتماشى مع المعايير الدولية لقوانين ، في المقطع التالي من شريط الفيديو ، يمكنك اتباع تفاصيل زيادة السرعة القانونية في نظام الساهر.

السرعة القانونية لنظام ساهر

ووفقا لما ذكره مراقب المرور ، فان ألية الرصد ألية لانتهاكات السرعة في نظام ساليت ، والمخالفات للمركبات التي تتجاوز 132 كيلومترا في الساعة ، تعتبر للسيارات التي تتحرك علي الطرق الرئيسية والسريعة. وأشار أيضا إلى الإطلاق الوشيك لمركز لتلقي الانتهاكات المرورية إلكترونية ، وتلقي الشكاوى والاعتراضات من المواطنين علي الانتهاكات التي أوقعوها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *