تم تمرير القرار بالإجماع كجزء من أجندة الإجماع في المقاطعة في 17 مايو. وقال عضو المجلس جوني فوت لشبكة CNN في رسالة بالبريد الإلكتروني ، “لم يلتقطها أحد في المجلس لأن القرار قال للتو” شهر الفخر “.

وقال فووت إن المجلس بدأ في تلقي رد فعل عنيف من المجتمع بعد أن أقر القرار.

“تلقى أعضاء المجلس العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تعرب عن استيائها من أن المجلس سيصوت لشهر LGBTQIA في مثل هذه المقاطعة المحافظة. لقد رفعنا القرار مرة أخرى في الاجتماع التالي وتم التصويت عليه بالإجماع. صوت أعضاء المجلس بالطريقة التي طالب بها ناخبوهم. نهاية القصة ، “قال فووت.

داني هاردي ، عضو المجلس الذي اقترح إعادة النظر في القرار ، قال إن الأعضاء غابوا عن الاقتراح في البداية بسبب “عاصفة كاملة” من الأحداث الجارية ، مثل العمل على الميزانية والانتخابات المقبلة.

قال هاردي الذي شعر بأن شخصًا ما في المجلس كان سيقبل على الأرجح القرار خلال “الأوقات العادية”: “يمكنني أن أؤكد لكم أنني سأقضي وقتًا أطول على جدول الموافقة أكثر مما كنت أقوم به في الماضي”.

“أنا شخصياً لا أعتقد أن المجالس يجب أن تفعل أي شيء من هذا القبيل. لا يهم ما إذا كانت أشهر مثلي الجنس أو أشهر الكونفدرالية أو Juneteenth أو أي شيء ؛ هذه ليست وظيفتي لتخصيص تلك التواريخ. تلك هي الولاية و وقال هاردي لشبكة سي إن إن “العطل الفيدرالية”.

وأضاف هاردي أنه على الرغم من عدم موافقته على قرار شهر الفخر ، إلا أنه لم يكن ينوي الإساءة إلى مشاعر أي شخص أو إيذائها.

قالت بات هارتلي ، كاتبة مجلس المحافظة ، إن Grand Strand PRIDE ، وهي مجموعة مناصرة محلية للمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية والخناثى ، أرسلت رسالة بريد إلكتروني تطلب فيها وضع القرار على أجندة مايو ، والتي قالت إنها “مساوية للدورة التدريبية”.

عادةً ما تُعتبر بنود مثل الإعلانات والقرارات غير مثيرة للجدل وتتطلب فقط من المجلس التصويت مرة واحدة وفقًا لهارتلي. وأضافت أن رئيس المجلس جوني جاردنر لديه السلطة الوحيدة لإزالة البنود قبل الموافقة على جدول الأعمال.

حاولت سي إن إن الاتصال بغاردنر للتعليق ، لكنه لم يرد.

بعد التصويت على الإلغاء ، صدر Grand Strand PRIDE بيان على تويتر للتعبير عن خيبة أملهم.

“غراند ستراند برايد محبط من عمل مجلس مقاطعة هوري في اجتماعهم الليلة الماضية الذي ألغى بهدوء قرارهم بتعيين شهر يونيو كشهر فخر في مقاطعة هوري. هذه الأخبار تثبط معنوياتنا ولكننا عازمون على إحراز تقدم من خلال مواصلة الدعوة العمل على جعل كل مقاطعة هوري شاملة ومتنوعة ومتساوية للجميع “.

مقاطعة هوري تشمل مدينتي كونواي و ميرتل بيتش.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close