شيكاغو (سي بي اس) – أجلت مقاطعة شيكاغو بارك افتتاح حمامات السباحة العامة حتى 5 يوليو ، قائلة إنها ما زالت تكافح لتوظيف عدد كافٍ من رجال الإنقاذ ، لكن بعض قادة المدينة لا يشترونها.

في Pilsen ، تم إغلاق بوابات مسبح Dvorak Park ، وتجلس كراسي رجال الإنقاذ فارغة ، مع عدم وجود أي شخص في الخدمة ، حيث كان جوزيه رودريغيز يأمل في اصطحاب ابن أخيه ، إريك ، إلى حمام السباحة في الحي.

قال رودريغيز “نعم ، إنه يحب السباحة”. “كان من الممكن أن يكون الأمر رائعًا ، لكن منطقة بارك فقط هي التي تعرف. نحن لسنا الرؤساء.”

تقول منطقة بارك إن النقص في حراس الإنقاذ الوطني يدفع فتحات المسبح للوراء حتى بعد 4 يوليو على الأقل ، ومن بيلسن إلى بالمر بارك ، تعمل الرشاشات ، لكن النافورة مليئة بالحطام ، حيث تنبض الشمس على أرض فارغة حمام سباحة.

“أين يذهب الأطفال في الصيف؟” قال الأب فيكتور تاتوم ، الذي يقلق إلى أين سيذهب الشباب وماذا سيفعلون بدون مكان مثل هذا للتسكع فيه.

وقال: “إذا لم يكن لديهم أي شيء ليفعلوه ، أعني أنهم سيجدون شيئًا يفعلونه. قد لا يكون أفضل شيء يفعلونه ، لكنهم سيجدون شيئًا ليفعلوه”.

حتى الآن ، فشلت الجهود المبذولة لزيادة عدد المنقذين بامتيازات في منع التأخير.

يتقاضى رجال الإنقاذ 15.88 دولارًا في الساعة ، أي أكثر بقليل من الحد الأدنى للأجور ، وأقل من 24 ساعة قبل الإعلان عن تأجيل افتتاح المسابح حتى 5 يوليو ، زاد مسؤولو منطقة بارك مكافأة التوقيع إلى 600 دولار.

تدير منطقة شيكاغو بارك 49 مسبحًا خارجيًا و 28 مسبحًا داخليًا. كان من المفترض أن تفتح جميع حمامات السباحة بحلول 24 يونيو ، ولكن بعد تأجيل ذلك حتى 5 يوليو ، يشعر بعض قادة المدينة بالقلق من أن حمامات السباحة لن تفتح طوال هذا الصيف.

قال ألد “المدينة بأكملها؟ كل حمامات السباحة الموجودة في المخزون؟ لن يحدث ذلك”. أنتوني بيل (9).

وقال بيل إن سكان ألدر في أنحاء المدينة صُدموا من التأخير. وقال إن 1600 وظيفة منقذ يجب شغلها. علاوة على ذلك ، قال إن الأمر سيستغرق أسابيع للحصول على مواد كيميائية متوازنة في حمامات السباحة. لذلك ، ننظر إلى شهر أغسطس في أقرب وقت لفتح حمامات السباحة.

“لقد أخبرنا الأطفال بالفعل ألا يأتوا إلى وسط المدينة ، لأن لدينا حظر تجول عليك ، لذا عُد إلى مجتمعك. فما الذي ستعود إليه؟ بركة فارغة؟” هو قال.

قال بيل إن الأمر يرجع إلى سوء التخطيط.

وقال “نعلم أن شهر يونيو يأتي كل عام. نحن نعلم أن هذه المجمعات يجب أن تكون مفتوحة كل عام. نحن بحاجة إلى توظيف أشخاص كل عام. لذلك أسقط أحدهم الكرة”.

في بيان ، قالت منطقة شيكاغو بارك إنها بحاجة إلى وقت لتجنيد وتنفيذ استراتيجية من شأنها أن تجلب الموارد لأكبر عدد ممكن من المجتمعات ، ولاختبار الموظفين الجدد وضمهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close