ظهرت نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الاول من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية برقم الامتحان. بدأت الاحتياطات اللازمة في الامتحانات التي تقام هذا العام والجولة الأولى من التصحيحات لامتحانات الطلاب وتقوم وزارة التربية والتعليم بتوفير روابط مباشرة لامتحان المتوسط ​​الثالث العراق 2022.

نتائج الثالث المتوسط العراق 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية رسمياً أن محافظات العراق أنهت ، خلال الساعات القليلة الماضية ، جميع عمليات التصحيح والمراجعة لامتحانات طلاب الصف الثالث المتوسط ​​العراقي ، ويتم الكشف رسمياً عن درجات الطلاب.

ويأتي ذلك في أعقاب المراحل النهائية قبل الإعلان عنها رسمياً عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث تعتبر درجات تلاميذ الصف الثالث من أهم الدرجات لعدد كبير من الطلاب في العديد من المناطق والمحافظات العراقية. ويهتم بهم كل من الطلاب وأولياء أمورهم لأهمية متوسط ​​المراحل في المسار التعليمي.

وأكدت وزارة التربية العراقية أن متوسط ​​النتائج من بين ما يسعى إليه الكثيرون للتعرف على تقييمهم. الإعلان عنها بعد الانتهاء من المراقبة الدقيقة للعلامات ، خلال الساعات المقبلة ، إضافة إلى استكمال الوزارة لأعمال التصحيح والمراجعة ، التي تمت بدقة كاملة ، للامتحانات التي جرت خلال الأشهر السابقة.

رابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2022

الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة من هنــــــــــــــا.
تحديد الدخول الى موقع نتائجنا الالكتروني المخصص لنتائج الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم.
الضغط على زر الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الاول.
املء خانات الرقم الامتحاني الخاص بالطالب مباشرة.
اضغط على ايقونة الحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close