يبحث العديد من طلاب المدارس الثانوية في قطر عن نتائج الثانوية العامة قطر 2022 ، من أجل طمأنة أنفسهم وأولياء الأمور أيضًا ، حيث أنهوا امتحانات الثانوية العامة النهائية في 13 يونيو 2022 ، لذلك سنخبرك في مقال اليوم بتاريخ نتائج الثانوية العامة في قطر وشرح كيفية الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للوزارة فتابعونا.

نتائج الثانوية العامة قطر 2022

يحتمل أن تظهر نتائج ثانوية قطر 2022 خلال الأيام المقبلة ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، حيث شارفت أعمال مراجعة أوراق الإجابة على الانتهاء ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم القطرية في نشرتها. الحساب الرسمي عبر موقع تويتر أن نتيجة الشهادة الثانوية العامة النهائية ستظهر يوم الاثنين 20 يونيو 2022 ظهرا ، ويمكن للطلاب الحصول عليها من خلال رابط الموقع الرسمي لنتائج نتائج الثانوية العامة القطرية ، من خلال رقم جلوسهم.

رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022

محركات البحث تتصدر الآن نتائج الثانوية العامة في قطر 2022 ، من قبل جمهور أولياء الأمور والطلاب من دولة قطر الشقيقة ، وذلك من أجل حصول الطلاب على نتيجة الشهادة الثانوية ، وقد صرحت وزارة التربية والتعليم القطرية بذلك. تتم معالجتها من خلال موقعها الرسمي وسيتم تحميلها على الفور قم بمراجعتها لتكون متاحة لجميع الطلاب إلكترونياً ، واليوم قدمنا ​​لكم الرابط الرسمي للاستعلام عن النتيجة وخطوات الاستعلام.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة القطرية برقم الجلوس 2022

إذا كنت تبحث عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بقطر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم القطرية يمكنك اتباع الخطوات التالية:

أولًا الدخول إلى رابط بوابة الجَمهور من هنا.
ثم اختيار خِدْمَات شؤون التقييم، وسوف يظهر لك أيقونة نتيجة الثانوية العامة قم باختيارها.
سوف يتم فتح صفحة جديدة إذا كان الرابط مُفعل.
وبعد ذلك تقوم بملء البيانات الخاصة بالطالب وهي: الرَّقَم القومي ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لكلًا منهما.
وبعد ذلك اختيار بحث وسوف تظهر لك النتيجة مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close