كليفلاند براونز قورتربك ديشاون واتسون يحسم 20 من 24 دعوى قضائية تتهمه بسوء السلوك ، كما يقول محامي المتهمين

كليفلاند براونز قورتربك ديشاون واتسون يحسم 20 من 24 دعوى قضائية تتهمه بسوء السلوك ، كما يقول محامي المتهمين


أعلن المحامي توني بوزبي ، الذي يمثل جميع متهمي واتسون الـ 24 ، يوم الثلاثاء أنه تمت تسوية جميع الدعاوى القضائية باستثناء أربع دعاوى وسيتم رفض القضايا بمجرد الانتهاء من الأوراق.

وقال بوزبي في بيان “نعمل من خلال الأوراق المتعلقة بتلك المستوطنات”. وبمجرد أن نفعل ذلك ، سيتم رفض تلك القضايا المحددة. شروط ومبالغ التسويات سرية. لن نعلق أكثر على المستوطنات أو تلك القضايا.

وقال بوزبي إن الدعوى القضائية التي رفعها المتهم الأول لواتسون ، آشلي سوليس ، وثلاث نساء أخريات ستتم محاكمة “في الوقت المناسب”.

تواصلت شبكة سي إن إن مع محامي واتسون روستي هاردن للتعليق ولكن لم تتلق ردًا بعد.

في هذه الأثناء ، لا يزال واتسون قيد التحقيق من قبل اتحاد كرة القدم الأميركي ، والذي يمكن أن يوقفه إذا وجد أنه انتهك سياسة السلوك الشخصي للدوري. التقى مسؤولو اتحاد كرة القدم الأميركي مع واتسون لمدة ثلاثة أيام في مايو وطلبوا يومًا آخر ، حسبما قال هاردين لشبكة CNN في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال اتحاد كرة القدم الأميركي لشبكة سي إن إن في بيان إن “تطوير يوم الثلاثاء ليس له أي تأثير على العملية التأديبية التي يتم التفاوض عليها بشكل جماعي”.

في خضم المزاعم ، تم تداول Watson من هيوستن تكساس إلى كليفلاند براونز ، وبحسب ما ورد تلقى عقدًا مدته خمس سنوات ، مضمون بالكامل بقيمة 230 مليون دولار ، وهو أعلى عقد مضمون على الإطلاق يُمنح للاعب في اتحاد كرة القدم الأميركي ، حسبما ذكرت ESPN.
دافع براون عن قرار التوقيع مع واتسون – الذي كان يواجه 22 دعوى لسوء السلوك في ذلك الوقت – قائلين إنهم أجروا “تقييمًا شاملاً” مسبقًا.

في وقت سابق من هذا الشهر ، رفعت كاتي ويليامز ، وهي معالج تدليك سابق في هيوستن ، الدعوى رقم 24 ضد واتسون.

تقول ويليامز إنها واجهت لقاءين مع واتسون في شقتها في أغسطس 2020. وتقول الدعوى التي رفعتها إن الجلسة الأولى كانت احترافية ، لكن خلال الثانية كشف نفسه وانخرط في سلوك جنسي غير مرغوب فيه.

هناك الآن 24 دعوى قضائية مرفوعة ضد Deshaun Watson

ردت هاردين على الدعوى القضائية التي رفعتها ويليامز ، قائلة لشبكة CNN في وقت سابق من هذا الشهر ، “نحن غير قادرين على الرد على الدعوى الجديدة في هذا الوقت. لم يكن لدى فريقنا القانوني الوقت الكافي للتحقيق في هذا الملف الجديد ولم يسمع اسمها حتى اليوم يواصل Deshaun نفي أنه فعل أي شيء غير لائق مع أي من المدعين “.

في مارس ، رفضت محلفتان منفصلتان في تكساس توجيه الاتهام إلى واتسون بعد التحقيق في مزاعم ضده.
الأول ، في مقاطعة هاريس ، حقق في مزاعم التحرش وسوء السلوك الجنسي وخلص إلى عدم وجود أدلة كافية لاتهامه بارتكاب جريمة. نظرت هيئة المحلفين الثانية في مقاطعة برازوريا في أدلة في شكوى جنائية تتهم واتسون بسوء السلوك الجنسي خلال جلسة العلاج.

ساهم في هذا التقرير آمي ووديات من CNN وجاكوب ليف وبن مورس.