هذه هي المرة الثانية التي يتقاعد فيها جرونكوفسكي من دوري كرة القدم الأمريكية ، بعد أن علق سابقًا مرابطه في نيو إنجلاند بعد اللعب من 2010 إلى 2018 مع باتريوتس قبل العودة في عام 2020 للعب موسمين مع القراصنة.

غرونكوفسكي ، 33 سنة كتب على وسائل التواصل الاجتماعي، “أود أن أشكر منظمة Buccaneers من الدرجة الأولى بأكملها على رحلة رائعة ، وثق بي بالعودة للعب والمساعدة في بناء فريق بطولة. سأعود الآن إلى منزل تقاعدي ، وسأبتعد عن كرة القدم مرة أخرى مع مرفوع الرأس مع العلم أنني أعطيته كل ما أملك ، جيدًا أو سيئًا ، في كل مرة خرجت فيها إلى الميدان.

“ستستمر الصداقات والعلاقات التي أقمت بها إلى الأبد ، وأنا أقدر كل فرد من زملائي في الفريق والمدربين لتقديم كل ما لديهم أيضًا. من التقاعد ، والعودة إلى كرة القدم والفوز ببطولة أخرى والعودة الآن إلى الاسترخاء ، شكرًا لك للجميع “.

خلال مواسمه الـ 11 في دوري كرة القدم الأمريكية ، كان Gronkowski جزءًا من أربعة فرق فائزة Super Bowl ، ثلاث مرات مع Patriots ومرة ​​أخرى مع Buccaneers.

قال جيسون ليخت ، المدير العام لخليج تامبا ، “روب هو محترف حقيقي ترك كل شيء في الملعب لنا خلال الموسمين الماضيين وساعد في ترسيخ ثقافة البطولة في بنايتنا”.

يحمل Gronkowski اثنين من سجلات Super Bowl – معظم حفلات الاستقبال المهنية بنهاية ضيقة ومعظم ياردات الاستقبال في هذا المنصب.

احتلت مسيرته الـ 92 التي تلقت الهبوط المرتبة الثالثة في تاريخ اتحاد كرة القدم الأمريكية بين نهايات ضيقة ، خلف أنطونيو جيتس 116 وتوني جونزاليس 111 ، على الرغم من لعب جرونكوفسكي مباريات أقل بكثير (143) من جيتس (236) وغونزاليس (270).

لعب Gronkowski كل موسم من مواسم NFL مع لاعب الوسط توم برادي. إن اتصالات الهبوط للموسم العادي التسعين للثنائي تجعلهم ثاني أكثر اللحظات غزارة في التمرير / اللحاق بالترادف في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي خلف فقط بيتون مانينغ ومارفن هاريسون 112 إنجازًا مذهلًا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close