وأكد مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة آلن لشبكة CNN أنه توفي لأسباب طبيعية.

وقال مات بينتر ، المدير الفني للفريق ، في بيان على موقع الفريق على الإنترنت: “إن عائلة بيردو لكرة السلة حزينة للغاية ومدمرة لفقدان كاليب سوانيجان”.

“كان كالب شخصًا مدروسًا للغاية وروحًا لطيفة وقد برع داخل الملعب وخارجه على حدٍ سواء. لقد أحدث فرقًا كبيرًا في حياة الجميع لدرجة أنه لمسها وسيُفتقد كثيرًا.”

وأضاف بيان بوردو “خلال مسيرته في الدوري الاميركي للمحترفين ، عمل سوانيجان بشكل مكثف مع شباب منطقة بورتلاند وفود كوربس لتعزيز عادات الأكل الصحية في المدارس والقضاء على جوع الأطفال”.

في موسمه الثاني 2016-2017 ، حقق Swanigan متوسط ​​18.5 نقطة لكل لعبة ، وإجمالي 12.5 كرات مرتدة و 3.1 تمريرات في كل مباراة لـ Purdue ، مما ساعده في Sweet 16 من بطولة NCAA لكرة السلة للرجال.

لجهوده ، فاز المهاجم بجائزة Big Ten Player of the Year وحصل على إجماع First Team All-American.

قدم Swanigan 75 مباراة وأربع مباريات خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في الدوري الاميركي للمحترفين بعد أن صاغه فريق Portland Trail Blazers باعتباره الاختيار العام رقم 26 في عام 2017. كما لعب مع سكرامنتو كينغز.

قال بورتلاند: “لقد حزن قلوبنا لوفاة لاعب تريل بليزرز السابق كاليب سوانيجان. أفكارنا مع عائلة كالب وأصدقائه وكل من أحبه. ارقد بسلام ، بيجي”. تويتر.
في مقابلة مع ESPN في عام 2017. تحدث Swanigan عن الصعوبات التي يواجهها في التحكم في وزنه وطفولته دون إمكانية موثوقة للحصول على سكن أو طعام.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close