رجل أيوا يكسب ما يكفي من المال من الزراعة في ألعاب الفيديو لشراء مزرعة في الحياة الحقيقية | زراعة

رجل أيوا يكسب ما يكفي من المال من الزراعة في ألعاب الفيديو لشراء مزرعة في الحياة الحقيقية |  زراعة


كان جرانت هيلبرت يعلم دائمًا أنه يريد أن يصبح مزارعًا ، لكنه اعتقد أنه سيضطر إلى العمل لمدة 20 أو 30 عامًا في مهنة أخرى حتى يتمكن من شراء أرض في ولاية أيوا.

اتضح أنه احتاج إلى ست سنوات فقط من لعب ألعاب الفيديو.

حصل هيلبرت ، البالغ من العمر 21 عامًا ، من أنكيني ، على أموال كافية من مقاطع فيديو YouTube له وهو يلعب لعبة فيديو Farming Simulator لمساعدته في شراء 250 فدانًا في مقاطعتي Poweshiek و Mahaska التي زرعها الآن في الذرة وفول الصويا.

قبل أن يحصل أي شخص على صورة ذهنية لمتهرب يتحول إلى ثراء من ألعاب الفيديو ، اعلم أن هيلبرت قام بتصوير وتحرير ونشر مقطع فيديو كل يوم تقريبًا كان مسجلاً في فصول دراسية في جامعة ولاية أيوا ، حيث حصل على درجة علمية في الأعمال الزراعية والاقتصاد في عام 2020 .

السبب في أن لديه أكثر من 1.3 مليون متابع على قناته The Squad YouTube هو أنه يأتي بأفكار جديدة لمقاطع الفيديو ، بما في ذلك مرة واحدة عندما بنى هو وأصدقاؤه مضمار سباق داخل Farming Simulator وعقدوا سباقًا افتراضيًا.

يقرأ الناس أيضًا …

في مقطع فيديو حديث – لا يزال ينشر العديد من مقاطع فيديو Farming Simulator أسبوعيًا – هيلبرت وتشاندلر بوخ ، اللذان استأجرتهما هيلبرت للمساعدة في تصوير مقاطع الفيديو ، ولعب الأدوار في شراء جرار في المزاد. حصل الفيديو على 55000 مشاهدة و 84 تعليقًا في غضون 24 ساعة.

بدأ هيلبرت وصديقه قناة The Squad في عام 2014 ، عندما كانا في الصف العاشر ، يلعبان أولاً مجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو الشعبية.

قال: “أنا وصديقي مهتمون بالعمل. لقد دخلنا فيه ونحن نعلم أنه يمكنك كسب بعض المال من YouTube”.

في غضون بضعة أشهر ، كانت القناة هي هيلبرت فقط ، وكان يلعب في الغالب لعبة Farming Simulator ، وهي سلسلة ألعاب فيديو طورها برنامج GIANTS وتم إطلاقها في عام 2008 والتي تتيح للاعبين زراعة المحاصيل وتربية الماشية وبيع الأصول التي تم إنشاؤها من الزراعة.

عندما التحق هيلبرت بالجامعة في عام 2016 ، ظهرت نسخة جديدة من Farming Simulator واستغل هيلبرت الاهتمام المتجدد. أخذ دروسًا في ISU من حوالي الساعة 8 صباحًا حتى 2 مساءً ، وقام بتصوير مقاطع الفيديو في فترة ما بعد الظهر ، ثم قام بتحرير مقاطع الفيديو ونشرها كل ليلة.

قال: “لم أحظى بتجربة الكلية الممتعة مثل الكثير من الأشخاص الآخرين ؛ كنت أعمل على موقع يوتيوب”.

شراء مزرعة

تم توريث أو منح أكثر من ثلث الأراضي الزراعية الأمريكية من قبل أحد أفراد الأسرة وتم شراء 16 بالمائة أخرى من أحد الأقارب ، وفقًا لدراسة أجريت عام 2016 بواسطة خدمة البحوث الاقتصادية بوزارة الزراعة الأمريكية.

لم يستطع هيلبرت فعل أي من هذه الأشياء. مزرعة أجداده وأعمامه بالقرب من ألغونا ، لكن والدي هيلبرت ، بارني وريتا ، انتقلا من المزرعة إلى أنكيني ، حيث يعمل بارني مع سلاسل التوريد في كورتيفا وريتا هي المسؤولة عن القروض العقارية.

خلال سنواته الأولى والعليا في ISU ، بدأ هيلبرت في استكشاف مواقع الوساطة العقارية بحثًا عن الأراضي الزراعية في ولاية أيوا.

اشترى مزرعته الأولى بعد التخرج من الكلية مباشرة. اشترى في وقت لاحق مزرعتين أخريين في نفس المنطقة من مقاطعة بوويشيك الجنوبية ومقاطعة ماهاسكا الشمالية ، بالقرب من مونتيزوما. جميع الطرود الثلاثة ، التي يبلغ مجموعها حوالي 250 فدانًا ، تكلف أكثر من 1.8 مليون دولار مجتمعة.

قال “أقترض الكثير من المال لشراء هذه المزارع”. “أستخدم الكثير من الرافعة المالية. أود أن أقول إن 60 في المائة (من الدفعة الأولى) كانت من مقاطع الفيديو و 40 في المائة من الاستثمارات.”

هيلبرت يمتلك بيتكوين ويستثمر في MiningStore ، وهو موقع تعدين بيتكوين في مقاطعة جراندي.

قال برنت جونسون ، رئيس اتحاد مكاتب مزرعة آيوا ، عندما سمع عن هيلبرت: “مجد له لأنه وجد وسيلة لفعل ما يحبه”. “هناك الكثير من المزارعين على وسائل التواصل الاجتماعي يروون قصصهم. أنا أحب ذلك تمامًا.”

فيديو جديد

كل ما يفعله هيلبرت في المزرعة هو علف لمقاطع الفيديو لقناة جرانت هيلبرت على موقع يوتيوب ، التي تضم 129 ألف مشترك و 50 مقطع فيديو.

شريط الفيديو الذي نشره في 16 مايو بعنوان “اليوم الأول لزراعة الذرة 2022!” لديه أكثر من 69000 مشاهدة. يبدأ الفيديو الذي تبلغ مدته 19 دقيقة باختيار هيلبرت من بين خمس قبعات كلاسيكية لارتدائها لهذه المناسبة. ثم صعد هو وشقيقه سبنسر في زارع John Deere وذهبا إلى العمل.

قال: “يمكننا تحريكها لمسافة تصل إلى 12 ميلاً ، وليس 12 ميلاً في الساعة”. “يمكننا تشغيله حتى …”

وأضاف سبنسر “العتاد الثاني عشر”.

“العتاد الثاني عشر ، حوالي ثمانية ونصف ميل في الساعة ،” قال جرانت هيلبرت.

سيستمتع عشاق فيلم “Dumb and Dumber” في عام 1994 في 21 أبريل 2020 ، بالفيديو “We B Buy a NEW Tractor! (John Deere 1026R)” والذي حصد ما يقرب من 935000 مشاهدة.

قال هيلبرت إنه لم يواجه أي فشل ملحمي ، ولكن حتى الثغرات الصغيرة يمكن أن تصنع مقاطع فيديو مقنعة. خذ على سبيل المثال ، “Noobs إعادة بناء أسطوانة هيدروليكية” و “انسكاب الذرة أثناء التنقل!”

قال هيلبرت: “هناك جمهور أكبر بكثير على قناة الحياة الواقعية”. “قد يكونون متقاعدين أو يرغبون فقط في مشاهدة شاب يعمل بالزراعة.”

ويقدر أن حوالي 40 بالمائة من جمهوره على أي من القناتين عبارة عن تقاطع عن القناة الأخرى.

يتعلم هيلبرت كيفية تحقيق أقصى استفادة من إصلاحات مزرعته من موقع YouTube – كما خمنت ذلك -. لكنه التقى أيضًا ببعض الجيران المعاونين وحصل على عمل ونصيحة من والده. لأن إدارة مزرعة حقيقية تختلف عن لعبة الفيديو.

وقال: “أي شخص عادي يفهم القليل عن الزراعة يمكنه بسهولة لعب لعبة Farming Simulator”. “الذهاب وفعل الشيء الحقيقي أصعب بكثير.”