أرسلت الأخبار أسهم الشركة أعلى بنسبة 9 ٪ في التداول الموسع يوم الثلاثاء وأكدت على تحول في التركيز في Pinterest إلى مبادرات التجارة الإلكترونية من نموذج أعمالها القائم على الإعلانات.

في Ready ، 42 عامًا ، حصلت الشركة على مسؤول تنفيذي كان يدير على مدار العامين الماضيين عمليات التجارة والدفع في شركة البحث العملاقة Alphabet Inc المملوكة لشركة Alphabet Inc. شغل Ready أيضًا مناصب قيادية عليا في PayPal.

ينهي تعيينه فترة ولاية سيلبرمان التي امتدت 12 عامًا كرئيس تنفيذي ، والتي بدأت عندما شارك في تأسيس الشركة في عام 2010. وقد نمت Pinterest بسرعة منذ ذلك الحين ولديها الآن أكثر من 430 مليون مستخدم نشط شهريًا.

وقالت الشركة إن سيلبرمان ، 39 عامًا ، سيتولى منصب الرئيس التنفيذي الجديد وسيحتفظ بمقعده في مجلس الإدارة ، بينما سينضم Ready أيضًا إلى مجلس الإدارة.

ستتلقى Ready راتبًا سنويًا قدره 400000 دولار أمريكي وتكون مؤهلة للحصول على جائزة خيار الأسهم لشراء حوالي 8.6 مليون سهم من الفئة أ.

قال سيلبرمان: “في الفصل التالي ، نركز على مساعدة Pinners في شراء ، ومحاولة ، والعمل وفقًا لكل الأفكار العظيمة التي يرونها”.

وأضاف أن “بيل زعيم عظيم لهذا الانتقال”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close