يصبح كارسون بيكيت أول لاعب لديه اختلاف في أطرافه يلعب في USWNT

يصبح كارسون بيكيت أول لاعب لديه اختلاف في أطرافه يلعب في USWNT


لعبت اللاعبة البالغة من العمر 28 عامًا ، والتي ولدت بدون جزء من ذراعها اليسرى ، في فريق نورث كارولينا الشجاعة في الدوري الوطني لكرة القدم النسائية (NWSL) منذ فبراير 2021 عندما تم تداولها من أورلاندو برايد.

أصبحت بيكيت جزءًا لا يتجزأ من ناديها ؛ تم اختيارها في 2021 NWSL First-Team ابتداءً من XI وكانت من المتأهلين للتصفيات النهائية لـ 2021 Defender of the Year. تمت مكافأة هذا النموذج باستدعاء للمنتخب الوطني.

“قدمت كارسون أداءً جيدًا للغاية في التدريبات لنا في الأسبوع الماضي ومع إدارة الدقائق التي كانت لدينا لإميلي فوكس ، شعرنا أن كارسون ستكون بديلاً جيدًا ، ويسعدني أنها كانت قادرة على تقديم أداء جيد لمدة 90 دقيقة. دقائق ، قال مدرب الولايات المتحدة فلاتكو أندونوفسكي ، وفقًا لشبكة إي إس بي إن.

سمح دفاع الولايات المتحدة لكولومبيا بست طلقات فقط – اثنتان منها كانتا على المرمى – وضغط كافيتريا في مرماه في الدقيقة 22.

هدف كيلي أوهارا في الدقيقة 77 ، بعد فترة وجيزة من تأجيل اللعب بسبب ضربة صاعقة بالقرب من الملعب ، ختم فوز الولايات المتحدة في مباراتها الأخيرة قبل بدء تصفيات كأس العالم.

كجزء من USWNT ، تأمل بيكيت في استخدام منصتها للدعوة إلى اختلاف الأطراف والوعي بفقدانها.

وكتبت على Instagram في أبريل ، وهو شهر التوعية بفقدان الأطراف وفرق الأطراف: “بينما أعلم أنني واثقة ومرتاحة لإظهار ذراعي ، أعرف أن هناك الكثير من الأشخاص في العالم ليسوا كذلك”.

“الشعور بالاختلاف والقلق من عدم الملاءمة هو شيء مررت به. أرتدي القمصان في حرارة الصيف القاتلة لإخفاء ذراعي … آمل أن أشجع أي شخص يعاني من اختلاف أطرافه على ألا يكون يخجلون من هم “.