كانداس باركر يصنع تاريخ WNBA من خلال الوصول إلى معلم غير مسبوق

كانداس باركر يصنع تاريخ WNBA من خلال الوصول إلى معلم غير مسبوق


سجل WNBA All-Star ذو سبع مرات 25 نقطة و 11 كرة مرتدة وسبع تمريرات حاسمة ، بالإضافة إلى أربع كتل ، حيث وسع شيكاغو سجله إلى 14-5 لهذا الموسم ليظل على قمة المؤتمر الشرقي.

إنها ثاني قطعة من التاريخ تسجلها باركر في غضون أسبوع ، بعد أن أصبحت أول لاعبة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين تصل إلى ثلاث مباريات ثلاثية في الفوز على لوس أنجلوس سباركس.

لا تزال باركر اللاعب الوحيد في تاريخ WNBA الذي فاز بجائزة Rookie of the Year و MVP في نفس العام بعد أول موسم لها في عام 2008.

قرأ: تم اختيار باولو بانشيرو كأول اختيار عام من قبل أورلاندو ماجيك في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين

في ليلة من المآثر التاريخية ، أصبحت Sue Bird لاعبة WNBA مع معظم الانتصارات المهنية بعد فوز Seattle Storm 88-78 على Las Vegas Aces.

بيرد ، التي أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر أن هذا سيكون موسمها الأخير في WNBA ، لديها الآن 324 فوزًا في مسيرتها ، متجاوزة الرقم القياسي السابق الذي حققته نجمة كونيتيكت ومينيسوتا السابقة ليندسي والين.
وقالت نويل كوين ، مدرب فريق Storm ، على شبكة ESPN: “هذا مذهل”. “ربما تقول ذلك لأنها كبيرة في السن. هذا هو الرد دائمًا. فقط طول عمر لاعبة مذهلة ليكون لها مثل هذا التأثير على اللعبة.

“إنها ليست فقط تمريرات سو ، إنها تقدم مسرحيات كبيرة ، تسديدات كبيرة. اعتقدت أنها لعبت دفاعًا رائعًا الليلة.

“تلك الأشياء غير الملموسة التي تجلبها ، ولكن أيضًا: إنها الماعز ، وهي لاعبة رائعة ذات مسيرة طويلة وتستحق كل رقم قياسي توشك على كسره لأنها لعبت 20 عامًا.”