التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري، تتنافس قنوات الأطفال مع بعضها البعض من خلال تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي فريد لأولادي في نفس الوقت ، وبالتالي تقود الطريق. تعتبر قناة توم وجيري من القنوات التي تنافس قناة الأطفال في برنامج الكارتون فهي ليست ترفيهية فقط بل تربوية وثقافية وتغرس المبادئ السليمة والقيم والمعتقدات الدينية فنحن عرض جميع المعلومات المتعلقة بالأطفال لاستقبال إشارة تردد قناة ميكي الجديدة.

تردد قناة توم وجيري

بعد تثبيت تردد قناة “توم وجيري” يمكنكم الآن مشاهدة مسلسل الكارتون الشهير “توم وجيري” الذي يظهر الصراع الشيق بين القط والفار طوال الحبكة. كما أن القناة أيضاً أفلام الكرتون “سندريلا بلة والوحش” و “بياض الثلج والاقزام السبعة” والعديد من أفلام الرسوم المتحركة المختلفة الترفيه عن وقت الأطفال وتطوير قيم ومبادئ الصوت فيه واستخدام طرق بسيطة لنشر المعرفة لأفكارهم من حيث جودة العرض يجب أن يحتوي محتواها على أفضل الصور الممكنة ؛ ولأطفال آخرين ، يرجى متابعة الفقرة التالية للتعرف على تردد القناة.

تردد توم وجيري الجديد

تعد قنوات توم وجيري من القنوات التي يمكنها استقبال إشاراتها على القمر الصناعي النايل سات ، ويمكن استكمالها بإدخال بيانات التردد التالية.

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • تردد القناة : 11454
  • معدل الترميز للقناة : 27500
  • الاستقطاب  : افقي H
  • معامل تصحيح الخطأ : 5\6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *