وبدأ سوياتيك ، الذي خسر أمام كورنيه 6-4 و6-2 في مباراة الدور الثالث ، بطيئا في المجموعة الأولى وخسر أول ثلاث مباريات قبل أن يتراجع ويحصل على الجولتين التاليتين. سيقسم الاثنان الألعاب الأربع التالية ، لكن كورنيت سيفوز في النهاية بالمجموعة.

في المجموعة الثانية ، بدا أن الزخم قد تغير حيث قفز سوياتيك البالغ من العمر 21 عامًا إلى التقدم 2-0 ، لكن كورنيه استعاد السيطرة بسرعة بالفوز في المباريات الست التالية ليختتم المباراة.

وتعادل سلسلة انتصارات بطلة البطولات الأربع الكبرى البولندية مرتين في 37 مباراة متتالية لأطول فترة منذ مارتينا هينجيس في عام 1997.

وقال كورنيه بعد الفوز “ليس لدي كلمات الآن ، هذا يذكرني بالوقت الذي تغلبت فيه على سيرينا في نفس الملعب ، قبل ثماني سنوات بالضبط. هذه المحكمة هي سحر محظوظ بالنسبة لي”.

في عام 2014 ، هزمت اللاعبة الفرنسية سيرينا ويليامز المصنفة 1 في ذلك الوقت في المحكمة المركزية لتتقدم إلى أول دور لها في دور الـ16 من البطولات الأربع الكبرى. مع الفوز ، تحسنت كورنيه إلى 4-3 في مسيرتها ضد العالم رقم. 1

وستلعب كورنيه ، التي تنافس في بطولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات التي تعادل الرقم القياسي 62 على التوالي ، أمام الأسترالية أجلا تومليانوفيتش يوم الإثنين.

في مباريات الثلاثاء على ملعب Center Court ، سجلت Swiatek فوزها السادس والثلاثين على التوالي بفوزها على جانا فيت 6-0 و6-3. سيطرت على المجموعة الأولى ضد فيت في أول مباراة لها منذ بطولة فرنسا المفتوحة ، لكنها اضطرت للتغلب على فترة صعبة في المجموعة الثانية عندما اقترب فيت من تأمين استراحة مزدوجة.

تعافت المصنفة الأولى من البداية الضعيفة للمجموعة وخرجت خمس مباريات متتالية ، مما زاد من فوزها إلى 36 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close