التخطي إلى المحتوى

رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة Egyptian.Consulate.In.Jeddah تصدر قائمة عمليات البحث في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية حيث يحرص المصريين في المملكة على حجز موعد القنصلية المصرية بجدة من أجل تقديم طلبات تجديد جواز السفر وعمل توكيل في السفارة المصرية وتقديم شكوى وتظلم وغيرها من الأمور الخاصة بالمصريين في الخارج حيث يجب الحجز المسبق للحضور للسفارة المصرية في السعودية بالتزامن مع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد ضمن الاجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشاره.

رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة

وعن كيفية حجز موعد القنصلية المصرية بجدة أوضحت السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية أن تقديم خدمات القنصليات يجب أو يسبقه حجز موعد مسبق من خلال الرابط المتوافر على الصفحة الرسمية للقنصلية المصرية بجدة، بدءً من 29 يونيو الماضي، ضمن الاجراءات الاحترازية للحد من التجمعات والزحام.

وأوضحت السفارة أن الموقع الخاص بالسفارة المصرية في المملكة العربية السعودية قد توقف لفترة ويتم الحجز حاليا من خلال الصفحة الرسمية للقنصلية المصرية بجدة.

وتوفر السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية خدمات الاستعلام عن صلاحية جواز السفر واستخراج الفيش الجنائي وشهادة الميلاد وتحرير توكيلات.

خطوات حجز موعد القنصلية المصرية بجدة

في البداية يتم تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بعدها يتم الدخول إلى رابط الصفحة الرسمية للقنصلية المصرية من هنا ثم اختيار أيقونة حجز الآن.

وفي الخطوة التالية قم باختار الخدمة المرغوب حجز موعد لها من القائمة التالية: “جوازات السفر المصري- التوكيلات- التصديقات- وثائق السفر للمواطنين المصريين- التأشيرات Visas – شهادات الميلاد- تصريح عمل- صحيفة الحالة الجنائية “فيش وتشبيه”.

إجراء تسجيل الدخول عبر كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

مل البيانات الشخصية، ومن ثم يتم التحويل لخدمة حجز موعد.

تحديد اختيار اليوم والتاريخ والوقت المرغوب حجز الموعد فيه، ثم تأكيد الحجز.

لابد من الحضور في الوقت المحدد للحصول علي الخدمة المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *