“مات رايان” سلتكس “عاطفي” بعد رحلته من سائق Door Dash إلى الدوري الاميركي للمحترفين

“مات رايان” سلتكس “عاطفي” بعد رحلته من سائق Door Dash إلى الدوري الاميركي للمحترفين


يوم الإثنين ، عندما انهار على الأرض ويسدد ثلاثة مؤشرات لتحقيق النصر ، شاهد تحليق الكرة بخوف ، مقتنعًا بأنها ستطفو على نطاق واسع.

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما للصحفيين بعد ذلك “اعتقدت أنها بقيت واعتقدت أنها كانت طويلة. لقد كانت طويلة لكن تصادف أن الأمر كان مستقيما.”

بعد تسديده بثانيتين على مدار الساعة ، دفع رايان ثلاثي المؤشرات فريق بوسطن سيلتيكس للفوز 111-109 على ميلووكي باكس في الدوري الصيفي للرابطة الوطنية لكرة السلة – وهي منافسة خارج الموسم للناشئين واللاعبين المنتسبين.

“كنا نحاول في الواقع تشغيل مسرحية ، لكننا حصلنا عليها بسرعة ودخلناها ولم يكن هناك وقت لتشغيل مسرحية في تلك المرحلة ، لذلك حاولت فقط الحصول على تسديدة وكنت سعيدًا لأنها كانت في ،” هو قال.

شهدت مسيرة ريان الوليدة في كرة السلة العديد من النجاحات والانخفاضات. ذهب بدون صياغة في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2020 ، وتم التوقيع عليه مع دنفر ناجتس في عام 2021 ، ولكن تم التنازل عن عقده بعد أسبوعين. في فبراير 2022 ، وقع على بوسطن سلتكس.

وقال قبل أن يتوقف لبرهة ليعبر عن نفسه: “إنه أمر مؤثر للغاية ، لقد كان 11 شهرًا مجنونًا. لقد كنت في المنزل لمدة عام ونصف”.

“لا أعرف ما إذا كنتم سمعتم قصتي ، لكنني كنت أقود Door Dash قبل عام. أن أكون هنا ، أن أكون جزءًا من Boston Celtics هو أمر خاص. إنه أمر خاص.”

كانت مساهمة رايان في اللعبة كبيرة ، إلى جانب جهوده الأخيرة. قاد التهديف لسيلتيكس برصيد 23 نقطة ، وسدد 7 من 12 من الأرض.

قال: “كنت في صالة الألعاب الرياضية ، في العام الماضي وحدي طوال العام لمثل أربع أو خمس ساعات بمفردي في انتظار فرصة”. “كل هؤلاء الممثلين ، كل هذا العمل. حصلت أخيرًا على فرصة لإظهار ذلك.”