تم القبض على ضابط تصحيح في شرطة نيويورك خارج الخدمة فيما يتعلق بإطلاق النار المميت على شاب يبلغ من العمر 18 عامًا في برونكس

تم القبض على ضابط تصحيح في شرطة نيويورك خارج الخدمة فيما يتعلق بإطلاق النار المميت على شاب يبلغ من العمر 18 عامًا في برونكس



ألقت إدارة شرطة نيويورك ، الخميس ، القبض على ديون ميدلتون ، 45 عامًا ، وأوصت باتهامات بالقتل والقتل غير العمد وحيازة سلاح إجراميًا ، وفقًا لبيان صحفي للشرطة.

يبحث المحققون في احتمال أن تكون الضحية ، التي حددتها الشرطة باسم ريموند تشالويسانت ، 18 عامًا ، قد أطلقت مسدسًا مائيًا على ميدلتون ، مما أثار المشاجرة ، وفقًا لمسؤول في إنفاذ القانون.

استجابت الشرطة لدعوة 911 لإطلاق النار عند زاوية شارع إيست تريمونت وذا جراند كونكورس حوالي الساعة 1:30 صباح الخميس ، وفقًا للبيان الصحفي. وجد الضباط الذين ردوا على الشاب البالغ من العمر 18 عامًا في السيارة مصابًا بعيار ناري في الوجه.

قال المسؤول إنه عندما فتح الضباط الباب لمساعدة المراهق ، وجدوا لعبة مسدس الماء ، الذي يطلق خرزات هلامية من الماء.

وقالت الشرطة إن تشالويسانت نُقل إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته.

قرر المحققون في مكان الحادث لاحقًا أن الموقع الأصلي للحادث كان بالقرب من Cross Bronx Expressway و Morris Avenue ، على بعد حوالي نصف ميل. وقالت الشرطة بعد ساعات ، ألقي القبض على ميدلتون.

الضابط “سيتم إيقافه على الفور بدون أجر”

وقال لويس أ. مولينا ، مفوض الإصلاح في مدينة نيويورك: “هذه الاتهامات الخطيرة للغاية ليست بأي حال من الأحوال انعكاسًا للضباط الذين يعملون للحفاظ على مدينتنا آمنة كل يوم”. “سيتم إيقاف هذا الضابط على الفور بدون أجر ، وإذا كانت التهم صحيحة فسيواجه العواقب الكاملة للقانون وسيتم إنهاؤه”.

يقوم ضباط الإصلاح في المدينة بحفظ الأمن في السجون ومراكز الاحتجاز الأخرى.

كان ميدلتون ضابط تصحيح منذ عام 2013 وكانت وظيفته الحالية تعمل في ميدان الرماية بالقسم في رودمانز نيك في برونكس ، وفقًا لمتحدث باسم إدارة التصحيح.

عاد ميدلتون إلى المنزل ثم نام بعد إطلاق النار ، وفقًا لمسؤول آخر في إنفاذ القانون. وقال المسؤول إنه يعتقد بعد ذلك أنه ذهب إلى وظيفته في ميدان الرماية حيث يعمل. وقال المسؤول إن الشرطة ألقت القبض على ميدلتون في ساحة إطلاق النار بعد ظهر الخميس.

وقال المسؤول إن ميدلتون أدلى أثناء احتجازه بأقوال تجرم المحققين.

سيتولى مكتب المدعي العام في نيويورك ، ليتيسيا جيمس ، التعامل مع القضية ، كما يفعل عندما يُقتل شخص ما على يد جهات إنفاذ القانون. ولم تدل متحدثة باسم جيمس بتعليق.

النقابة التي تمثل ميدلتون لم ترد على الفور على طلب للتعليق.

لا يزال المحققون يبحثون عن فيديو للمراقبة لإطلاق النار.

قالت شرطة نيويورك في تغريدة يوم الخميس ، بعد وقت قصير من إعلانها عن اعتقال ميدلتون ، أن مفجرات الخرز التي “تطلق حبيبات الماء الهلامية مدفوعة بمضخة هواء محملة بنابض” تعتبر بنادق هوائية ، وهو أمر غير قانوني في مدينة نيويورك.

قال متحدث باسم شرطة نيويورك إن التغريدة لم تكن ردًا على إطلاق النار ، ولكن بسبب حدوث حالات أخرى تتعلق بخرز الماء الهلامي مؤخرًا.

لا يزال المحققون يحاولون تحديد مكان إطلاق النار ، وفقًا للمسؤول الثاني في إنفاذ القانون. وقال المسؤول إن تشالويسانت كان في مقعد الراكب الأمامي وكان يقودها صديق عندما شوهدوا وهم يتعارضون مع حركة المرور. يعتقد المحققون أنهم ذاهبون إلى مستشفى قريب.

وقال المسؤول إن السائق ظل في مكان الحادث وتعاون مع المحققين.