تسارع النساء والأشخاص غير الثنائيين للتعقيم بعد حكم رو ضد وايد

تسارع النساء والأشخاص غير الثنائيين للتعقيم بعد حكم رو ضد وايد


قالت كاردين ، التي تعيش في إيرفينغ بولاية تكساس: “كنت أخشى أنه سيكون من الصعب العثور على طبيب لإجراء عملية ربط البوق ، لأنني فتاة شابة وحيدة في ولاية حمراء ومحافظة”.

أجرت العديد من المكالمات إلى عيادات أطباء أمراض النساء ، لتجد أن العديد منها قد تم حجزها خلال الأشهر القليلة التالية. لقد وجدت أخيرًا موعدًا للاستشارة ، وتتطلع إلى بدء العملية.

قالت كاردين: “حيثما أعيش ، وفي العديد من الولايات المجاورة ، لا توجد استثناءات لقوانين بدء التشغيل السارية ، حتى بالنسبة للاغتصاب” ، في إشارة إلى قوانين الولاية التي تحظر الإجهاض والتي كان من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ مع إلغاء قضية رو ضد وايد. .

وأضافت: “بسبب ذلك ، قررت أن أفضل قرار بالنسبة لي هو التحكم في الأشياء التي يمكنني ربطها وربط قناتي”.

كاردن ليس وحده. منذ أن قضت المحكمة العليا بأن الأمريكيين لم يعد لديهم حق دستوري فيدرالي للإجهاض ، أخبر العديد من أطباء أمراض النساء شبكة CNN أنهم رأوا زيادة في عدد الأشخاص الذين يطلبون ربط البوق – وهو إجراء جراحي يُعرف أكثر باسم ربط الأنابيب.

قد يثير قرار التعقيم أسئلة شخصية وأخلاقية ، وبالنسبة لبعض الأشخاص ، هذا ليس بالأمر السهل. لكن النساء والأشخاص غير الثنائيين والمتحولين جنسياً الذين قرروا عدم إنجاب الأطفال يقولون إنه خيار يريدون الشعور بالحرية في متابعته دون مقاومة.

يرفض بعض الأطباء الشباب الذين يتطلعون إلى التعقيم

هذا الإجراء ، الذي يتضمن قطع أو إغلاق قناتي فالوب جراحيًا لمنع الحمل في المستقبل ، لا يمكن عكسه بسهولة.

وجدت الأبحاث أن نسبة صغيرة من النساء – بين 1٪ و 26٪ ، اعتمادًا على دراسات مختلفة – تأسف للقرار في وقت لاحق في الحياة ، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.
يقول مركز السيطرة على الأمراض إن التعقيم هو شكل شائع من وسائل منع الحمل بين المتزوجين ، لكن حوالي 4٪ فقط من النساء في العشرينات من العمر يتم ربط الأنابيب. أفادت النساء اللائي كن صغيرات عندما تم تعقيمهن بمعدلات أعلى من الندم.

لهذا السبب ، يرفض الأطباء أحيانًا الشباب الذين يسعون إلى التعقيم.

قالت دياندرا تشايلدريس ، 33 سنة ، لشبكة CNN إنها حاولت عدة مرات ربط أنابيبها. لكنها قالت إن أربعة أطباء مختلفين رفضوا إجراء العملية على أساس أنها قد تندم على القرار في وقت لاحق من حياتها.

وقالت: “قيل لي إنني صغيرة جدًا ، ولا يجوز لأطفال ولا متزوجين ، الزواج لاحقًا ، وعلي الانتظار حتى يكون لدي زوج”. “كل الطرق للسيطرة على جسدي. يغضبني.”

الآن ، أصبح التقني الطبي من سبرينغ ، تكساس مصممًا أكثر من أي وقت مضى على عدم إنجاب الأطفال في عالم ما بعد رو ضد وايد. اكتشفت قائمة ، متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بأسماء الأطباء الذين يجرون العملية على الشابات ، وتبحث عن أقرب الأطباء إليها. تخطط لتحديد موعد قريبًا.

وقالت تشايلدرس عن حكم المحكمة العليا: “آمل أنه مع هذا التغيير ، سيكون الأطباء أكثر انفتاحًا على القيام بهذه الإجراءات للنساء غير المتزوجات وغير الأبوين”.

وقالت: “لقد كنت على الحياد بشأن الأطفال منذ سنوات ، لكنني قررت عدم الحصول عليهم حتى أتأكد من ذلك حتى لا أفسد حياة الأطفال”. “رو ضد وايد تبدو وكأنها صفعة نهائية على وجه المرأة ، والأمر يتعلق تمامًا بالسيطرة.”

يقول الأطباء إن طلبات التعقيم ارتفعت في الأسابيع الأخيرة

هناك حركة صاخبة من الشابات والأشخاص غير الثنائيين يتحدثون بصراحة على وسائل التواصل الاجتماعي حول التحول إلى التعقيم كطريقة مفضلة لتحديد النسل. هناك أيضًا مجموعة من الأطباء الذين يستخدمون منصات مثل TikTok و Instagram للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالتعقيم وتثقيف الناس حول القضايا المتعلقة برعاية الصحة الإنجابية.
بعد انعكاس Roe v Wade ، شارك طبيب التوليد في روتشستر ، نيويورك ، قائمة تضم أكثر من 1000 طبيب على مستوى البلاد يقدمون خدمات التعقيم بغض النظر عن عمر المرضى وحالتهم الاجتماعية. قالت OB-GYN ، الدكتورة فرانزيسكا هايدانيك ، إنها لاحظت اهتمامًا متزايدًا بالتعقيم مؤخرًا بين متابعيها البالغ عددهم 173000 متابع على TikTok.

عندما تقوم هايدانيك بربط البوق ، فإنها تطلب من مرضاها أن يبلغوا من العمر 21 عامًا على الأقل إذا كانوا يستخدمون برنامج Medicaid وأن يخضعوا للاستشارة بشأن آثار تعقيم الإناث. وتشمل هذه حقيقة أنه لا رجعة فيه ، مما يعني أن المريض لا يمكن أن يحمل مرة أخرى بدون أطفال الأنابيب ، كما تقول.

وقالت إنها تضمن أيضًا أن كل مريض يفهم مخاطر الجراحة وتعلم أن هناك خيارات قابلة للعكس مثل الأجهزة داخل الرحم. يمكن أن تستمر الأجهزة داخل الرحم – أو اللولب – لسنوات ، حسب النوع.

قال هايدانيك: “لا توجد دول تطلب منك إنجاب أطفال قبل التعقيم البوقي”. “شرط السن (ألا يقل عمره عن 21 عامًا) يكون فقط إذا كان لديك تأمين صحي بمساعدة الحكومة. وإلا فإن الأمر كله متروك لتقدير الطبيب ، وهذا هو السبب في أن العديد من المرضى الصغار يجدون صعوبة في العثور على طبيب لتلبية رغباتهم.”

حبوب منع الحمل على منضدة في سنترفيل ، ماريلاند ، في 6 يوليو 2022.

تقدم الدكتورة تشاريس لودر ، أخصائية أمراض النساء والأستاذ المساعد في قسم أمراض النساء والتوليد في ميشيغان ميديسن ، جراحة التعقيم. توصي بإزالة قناتي فالوب ، بدلاً من ربط الأنابيب ، لأنها تقول إن ذلك يقلل من خطر الإصابة بسرطان المبيض في وقت لاحق من الحياة.

قال لودر في وقت سابق من هذا الشهر: “في السابق ، كنت أرى شخصًا واحدًا في الأسبوع لمناقشة التعقيم ، وهذا الأسبوع لدي ستة أشخاص من المقرر أن يخضعوا للاستشارات”. “في الأسبوعين الماضيين ، أخبرني المرضى أنهم قلقون بشأن وصولهم إلى وسائل منع الحمل ، وهم غير متأكدين من أنه سيكون لديهم خيار إجراء عملية التعقيم في المستقبل ، وهم خائفون من الحمل دون خيار الإنجاب. “

قال لودر إن العديد من مرضاها أخبروها أنهم قرروا منذ بعض الوقت أنهم يريدون إجراء التعقيم ، لكنهم أجلوا ذلك حتى صدور حكم رو ضد وايد.

وقالت: “قبل الجراحة ، أخبرني جميع مرضاي أنهم متأكدون من قرارهم ويؤكدون أنه أفضل خطة لهم”. “وأشعر أنه من واجبي كطبيب أن أحترم استقلالية مريضتي لاتخاذ هذا القرار ، طالما لا يوجد خطر كبير من حدوث ضرر.”

أقام أحد سكان فلوريدا حفلة بعد ربط أنابيبهم

عرف عيسى رويز دائمًا أن الأطفال ليسوا جزءًا من خطتهم.

لكن أخصائية الاتصالات في أورلاندو البالغة من العمر 22 عامًا ، والتي تحدد من خلال ضمائرها ، لم تفكر كثيرًا في الأمر حتى بدأت القاضية المشاركة آمي كوني باريت العمل في المحكمة العليا في خريف عام 2020.

وقال رويز: “إن (قلب قضية رو ضد وايد) أمر نشعر بالقلق بشأنه جميعًا منذ عام 2016 ، وربما لفترة أطول”. تعيين باريت ، وهو محافظ ، في المحكمة العليا “ملأني الكثير من الإلحاح واليقين في قراري بالتعقيم”.

أقام عيسى رويز ، 22 عامًا ، حفلة للاحتفال بربط أنابيبهم.

قالت رويز إنها حاولت العثور على وسيلة موثوقة لمنع الحمل ، لكن كان لها ردود فعل سلبية على تحديد النسل الهرموني واللولب النحاسي.

قالوا “أدركت بسرعة أن أيا من هاتين الطريقتين لم تكنا خيارين قابلين للتطبيق بالنسبة لي”. “بصفتي شخصًا لم يرغب أبدًا في الحمل على الإطلاق ، كان من السخف بالنسبة لي أن أضع نفسي وجسدي في الكثير من الصدمات من أجل حل مؤقت عندما يكون الحل الدائم مناسبًا لاحتياجاتي بشكل أفضل.”

في أبريل من عام 2021 ، بعد رفض العديد من الأطباء ، ربط رويز أنابيبهم في سن 21 عامًا. تضمنت الزخارف الواقي الذكري المتضخم مثل البالونات والمعكرونة الوردية لحمام السباحة مربوطة في عقد مثل قناتي فالوب.

قالت: “مع ذلك ، كانت قطعة المقاومة الخاصة بي كعكتي”. “لقد طلبت كعكة ، مدعية أنها كانت من أجل هروب صديقي ، والتي قالت ‘تهانينا على ربط العقدة!’ ثم غيَّر رويز الرسالة ليقول ، “مبروك على ربط العقد!”

الآن رويز في مهمة لتثقيف الآخرين المهتمين بهذا الإجراء.

ساعدت رويز صديقتها وزميلتها المقيمة في أورلاندو Alie Wagner في العثور على الموارد وربط أنابيبها في يناير بعد شهور من الرفض من قبل الأطباء.

طلب رويز هذه الكعكة لحفلتهم وغير رسالتها.

تعاني واجنر ، 26 عامًا ، من مشاكل صحية وراثية تشعر بالقلق من أنها قد تجعل الحمل محفوفًا بالمخاطر ويحتمل أن يرثه أي أطفال بيولوجيين. أوصت رويز طبيبة أجرى عملية ربط البوق دون الشك في قرارها.

“لسوء الحظ ، لم يكن الطبيب الأول الذي تحدثت إليه بشأن اختياري لربط الأنابيب ، لكنه كان أول من لم يستجوبني أو يحاول إقناعي بأنه لا ينبغي أن أفعل ذلك أو أنني سأفعل غير رأيي في المستقبل ، “فاغنر قال.

“ذهب أحد أطبائي في الماضي إلى حد القول إنه يجب أن يكون لدي أطفال لأنني سأحصل على أطفال زنجبيل لطيفين لأن شعري أحمر. كما لو أن إنجاب طفل لطيف هو سبب كافٍ لتغيير رأيي بشأن عدم الرغبة في طفل بيولوجي “.

قال كل من رويز وفاجنر إن شركائهم كانوا داعمين لقراراتهم.

الآن بعد أن تم إلغاء قضية Roe v. Wade ، قال Wagner و Ruiz و Childress و Carden جميعًا إنهم يشعرون بمزيد من الاقتناع بأنهم اتخذوا القرار الصحيح. وما زلن يحضرن احتجاجات حقوق الإجهاض.