التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل موسي والقنوات الناقلة لمسلسل شهر رمضان 2021، حيث يبحث محبي الفنان محمد رمضان عن مواعيد عرض المسلسل في شهر رمضان وتردد القنوات العارضة، لمتابعة المسلسل الجديد والذي أطلقت الشركة المعلنة البرومو الخاص به قبل ساعات من استقبال شهر رمضان المبارك.

مسلسل موسي رمضان2021

ازداد البحث خلال الساعات الماضية عبر محرك جوجل عن مسلسل موسى وموعد عرضه والقنوات الناقلة له، من جميع محبي وعشاق النجم المصري والذي نال شهرة واسعة وارتبط اسمه بشهر رمضان المبارك بعد أن حقق عدة نجاحات من خلال المسلسلات التي تعرض له في شهر رمضان وكان آخر رمضان الماضي بمسلسل البرنس والذي حظي على نسبة مشاهدة مرتفعة وحقق نجاح كبير ضمن مارثون مسلسلات رمضان العام الماضي.

يعرض مسلسل موسى والذي ينتظره محبي محمد رمضان على قناة دي ام سي، ودي ام سي دراما، وام بي سي،  ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما وهم:محمد رمضان..سمية الخشاب..عبير صبري..رياض الخولي..
سيد رجب..صبري فواز..منذر ريحانة..
هبة مجدي..فريدة سيف النصر..
عارفة عبدالرسول..أمير صلاح الدين.. والمسلسل من ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، و إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سيرنجي.

موعد عرض مسلسل موسى في رمضان

العرض الأول في 6.30 يومياً على قناة dmc، ويتم عرضه على قناة mbc في الساعة 08:00 مساءً، كما يعرض يومياً قناة dmc دراما في الساعة 08:30، بالإضافة إلى عرضه على قنوات فضائية أخري في أوقات مختلفة مثل mbc1، العراق- art- منصة Watchit- منصة شاهد vip.

•تردد قناة دي ام سي، ودي ام سي دراما

القمر الصناعي: نايل سات.

القناة: دي ام سي دراما.

التردد: 11449

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *