تقول أليسا فرح جريفين إن وزارة العدل تواصلت مع المزيد من مسؤولي البيت الأبيض السابقين

تقول أليسا فرح جريفين إن وزارة العدل تواصلت مع المزيد من مسؤولي البيت الأبيض السابقين



قالت أليسا فرح جريفين ، مديرة الاتصالات السابقة في البيت الأبيض أثناء إدارة ترامب والتي تعمل الآن كمعلق سياسي في سي إن إن ، إن وزارة العدل لم تتصل بها لكنها كانت “على علم بمسؤولين آخرين في البيت الأبيض اتصلت بهم وزارة العدل. ويخططون للتعاون “.

“لا أريد أن أستبق إعلاناتهم ولكن أعتقد أنه يمكنك تجميعها معًا بناءً على من أدلى بشهادته أمام لجنة 6 يناير. مرة أخرى ، هذه ليست كذلك – فهذه تحقيقات ذات صلة ولكنها منفصلة ، وأعتقد أن وزارة العدل تراقب فرح جريفين من سيأتي قبل السادس من يناير ومن قد يكون لديه معلومات مفيدة “.

ورفض متحدث باسم مكتب المدعي العام الأمريكي في واشنطن التعليق.

التحقيق الجنائي في هجوم الكابيتول الأمريكي في 6 يناير 2021 ومحاولات تعطيل نقل السلطة بين إدارتي ترامب وبايدن هو الأكثر اتساعًا في تاريخ وزارة العدل.

أحضرت وزارة العدل بالفعل اثنين من كبار مساعدي بنس أمام هيئة محلفين فيدرالية كبرى ، وهي خطوة تشير إلى أن تحقيقها قد وصل داخل البيت الأبيض في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب وأن المحققين يبحثون في سلوك يتعلق مباشرة بترامب وأقرب حلفائه. جهود لإلغاء انتخابات 2020.
أكد مارك شورت ، الرئيس السابق لموظفي بنس ، لشبكة سي إن إن يوم الاثنين أنه أدلى بشهادته الأسبوع الماضي أمام هيئة محلفين كبرى تحقق في التمرد في مبنى الكابيتول الأمريكي. أدلى جريج جاكوب ، كبير محامي بنس السابق ، بشهادته في الأسابيع الأخيرة أيضًا ، علمت سي إن إن من مصدر قريب من التحقيق.

تم تحديث هذه القصة مع تطورات إضافية.