التخطي إلى المحتوى

عرضت قناة atv ايه تي في التركية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54 بدون ترجمة عربي شاشة كاملة منذ قليل بالتزامن مع بدء ترجمتها على موقع ميران المتخصص في المسلسلات التركية التاريخية والرومانسية حيث تتصاعد الأحداث بشكل سريع بعدما تمكن عثمان من الإمساك بعمه دوندار الخائن ضمن أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54 مترجمة عربي شاشة كاملة المعروضة على موقع ميران miran وقصة عشق.

قيامة عثمان الحلقة 54 facebook

وبدأت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي في عرض قيامة عثمان الحلقة 54 facebook في بث مباشر تمهيدًا لترجمتها وعرصها على موقع ميران وقصة عشق خلال الدقائق القليلة المقبلة.

ويرصد لكم موقع “عاجل نيوز” رابط عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54 facebook الرابعة والخمسين فور ترجمتها بشكل احترافي كاملة في اطار حرصنا على توفير عناء البحث عن متابعينًا وخدماتنا المتنوعة، من هنا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54 مترجمة موقع ميران

وتدور أحداث الحلقة الرابعة والخمسين 54 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان حول كواليس القبض على السيد دوندار الخائن بعد خداعه بحيلة هروبه إلى القسطنطينية ولقاء الإمبراطور ودعمه حتى يتم تنصيبه سيدًا على قبيلة الكاي، قبل أن يفاجئ بنفسه بين أيادي محاربي ابن أخيه.

ونرصد لكم رابط موقع ميران miran المتخصص في المسلسلات التركية الناقل لحلقة مسلسل قيامة عثمان 54 مترجمة عربي شاشة كاملة بدون تقطيع قبل عرضها على قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية من هنا.

كما يمكنكم مشاهدة لحظة إعدام دوندار بن سليمان شاه على يد ابن شقيقه عثمان أمام خيمة السيادة بحضور جميع أفراد القبيلة من هنا.

وتشهد الحلقة محاولة نيكولا الهجوم على سوغوت وتفجيريها بالبارود من خلال الأنفاق التي حفرها بيتروس ومساعده، والهجوم على قبيلة الكاي بقيادة ألكسندر.

ويتمكن عثمان من الاسحتواذ على النيران الطائرة من داخل قلعة إيناغول بمساعدة مالهون ونصب كمين لنيكولا أثناء هجومه على سوغوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *