يستعد الأزهر الشريف، لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس ونشرها للطلاب وأولياء الأمور على بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة،حيث يعقد الأزهر الشريف غدًا الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام ٢٠٢٢.

كان الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، قد اعتمد جدول امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية، والتى تقرر أن تنطلق يوم 20 أغسطس القادم، وتنتهي يوم 29 من نفس الشهر.

كما اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، الأحد،الماضى نتيجة الدور الأول للشهادتين الإعدادية والثانوية الأزهرية لمعهدي البعوث الإسلامية للطلاب الوافدين، للعام الدراسى 2022/2021.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وبعد إعلان الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية، ستنشر بوابة الأزهر الإلكترونية رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لاتاحتها أمام الطلاب وأولياء الأمور.

ومن المقرر أن يُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية.

رابط نتيجة الثانوية الأزهر

ومن المقرر، أن يعلن الأزهر الشريف، نتائج الثانوية الأزهرية، في الساعات القليلة المقبلة، غدا الخميس، على أقصى تقدير، حيث قد تمت جميع مراحل تصحيح ورصد كافة الدرجات لامتحانات الثانوية الأزهرية، ويجرى حاليا الاستعدادات النهائية لإعلان نتائج الثانوية الأزهرية 2022. من هنا

وحصلت أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، الطالبة بمعهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪؜)، كما حصلت الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪؜).

وحصلت ريم عيسى عبد القادر البدوي، الطالبة بمعهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (٦١٧) درجة بنسبة (٩٧.٩٤٪؜)، كما حصل الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، الطالب بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (٦٢٠) درجة بنسبة (٩٨.٤١٪؜).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close