ناشفيل ، تينيسي (WSMV) – تسبب الارتباك مع خط مترو ناشفيل غير الطارئ على العديد من الأشخاص الذين يواجهون أوقات انتظار طويلة مع أطقم اتصالات الطوارئ التي تبحث عن حل للحفاظ على سلامة الناس.

إنها مشكلة قال العشرات من الناس إنهم يواجهونها باستمرار.

عندما تتصل بخط غير الطوارئ – 615-862-8600 – أنت تنتظر أكثر من 30 دقيقة ، وفي بعض الحالات ، أكثر من ساعة للتحدث إلى شخص ما.

قالت طواقم اتصالات الطوارئ إنها مشكلة يحاولون حلها.

تأتي مئات المكالمات من خلال مركز اتصالات الطوارئ كل يوم. يأتي البعض عبر خط 911 والبعض الآخر عبر خط الطوارئ. قال مدير اتصالات الطوارئ ستيفن مارتيني إن هذا هو المكان الذي يواجهون فيه المشكلات.

قال مارتيني: “هناك أوقات رد طويلة أو أوقات انتظار طويلة مرتبطة برقم 8600”.

ما سبب التأخير؟

قال مارتيني: “نتلقى مكالمات هاتفية من أشخاص يبلغون عن إشارة مرور خارجة في تقاطع ، وعلى الرغم من أن هذا يمثل مصدر قلق ، إلا أنه ليس حساسًا للوقت وسلامة الحياة”.

وقال إن العديد من الأشخاص يقومون عن غير قصد بسد الخطوط غير الطارئة بسبب المشكلات التي يمكن معالجتها عبر الإنترنت وخلق أوقات انتظار طويلة. ومع ذلك ، فإن الالتباس لا يتوقف عند هذا الحد.

“المخاوف التي أثيرت هي أنني رأيت شخصين يتشاجران في ساحة ، واتصلت برقم 8600 واستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على إجابة أو رأيت امرأة تُدفع من سيارة كانت تتحرك و أتصل برقم 8600 واستغرق الرد وقتًا طويلاً ، “قال مارتيني.

جميع القضايا التي قال مارتيني إنه كان يجب أن تكون على خط 911 بدلاً من ذلك. قال إن الناس في حيرة من أمرهم بشأن الرقم الذي يجب أن يتصلوا به.

طلب منه WSMV توضيح الأمور.

قال مارتيني: “الأشياء التي يمكن أن تتصاعد وتشكل مخاوف تتعلق بسلامة الحياة ، ومن المهم الانتظار ، ثم نتصل برقم 911”.

يمكن أن تنتقل المشكلات غير الحساسة للوقت إلى الرقم غير المخصص للطوارئ أو الإبلاغ عنها عبر الإنترنت.

“نحن نشجع الأشخاص على استخدام hub Nashville ، أو تطبيق الهواتف الذكية ، أو موقع الويب للإبلاغ عن هذا” يحتاج شخص ما إلى إلقاء نظرة عليه ولا يزال يتعين اتخاذ إجراء ، لكنني لست بحاجة إلى الاتصال برقم 911 الآن من أجل ذلك ، قال مارتيني.

إنشاء مكالمات أقل لخط غير الطوارئ ، ولكن هناك أيضًا مشكلة أخرى – نقص الموظفين.

قال مارتيني: “نحن نبحث عن 40 عضوًا جديدًا في الفريق الآن لإضافتهم إلى مزيجنا للمساعدة في مكافحة هذه المشكلة”.

إذا فهم المزيد من الأشخاص أي مورد يتجهون إليه ، وامتلأت وظائف مركز الاتصال ، قال مارتيني إن أوقات الانتظار ستنخفض.

حقوق النشر 2022 WSMV. كل الحقوق محفوظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close