يقول MPD إن ShotSpotter يؤدي إلى اعتقال سريع بعد ساعات من بدء البث المباشر

يقول MPD إن ShotSpotter يؤدي إلى اعتقال سريع بعد ساعات من بدء البث المباشر


جوال ، علاء (WALA) – بعد طرح بسيط الشهر الماضي ، تم إطلاق برنامج ShotSpotter رسميًا يوم الثلاثاء.

قال القائد كيفين ليفي: “منذ بدايتها الحديثة نسبيًا ، حققنا بالفعل نجاحًا هائلاً”.

بعد ساعات فقط من الإطلاق الرسمي ، قال MPD إن ShotSpotter اكتشف أول طلقة نارية. قادت هذه المعلومات الضباط مباشرة إلى شاب يبلغ من العمر 17 عامًا تم اعتقاله بعد دقائق فقط من إطلاق النار.

قال ليفي: “من خلال تقليل وقت الاستجابة ، يمكننا جمع أدلة أفضل ، يمكننا تحديد الجهات الفاعلة السيئة في المجتمع بشكل أسرع”.

إن إبعاد المجرمين العنيفين عن الشارع بشكل أسرع هو أولوية كبيرة لاضطراب الشخصية المتعددة الجوانب. يقول أعضاء المجتمع إنهم سعداء بأن الضباط لديهم أداة أخرى للمساعدة.

“يبدو أننا نسمع الكثير عن أعمال العنف بالطلقات النارية هنا في وسط المدينة أكثر من الأماكن الأخرى. قال جيل رولينز: “أي شيء للمساعدة في كبح جماح ذلك سيكون جيدًا”.

قال كينيث سميث: “أعتقد أنه من الرائع أن تتمكن المدينة من ذلك”.

“في كل مكان ، في كل مكان ، في كل مبنى.”

يقول قائد الشرطة المتنقلة كيفين ليفي إن المعلومات من ShotSpotter يتم إرسالها مباشرة من مكان الحادث لتوفير معلومات في الوقت الفعلي للضباط المستجيبين.

وأضاف ليفي: “إنه يوفر أيضًا أمانًا إضافيًا لضباطنا”. “إنهم يعرفون ما الذي يقتربون منه وأين قد يكونون.”

يقول القائد ليفي إن الكشف عن الطلقات النارية هو استخدام واحد فقط لـ ShotSpotter. يقول إن MPD يخطط أيضًا لاستخدامه كقطعة محادثة.

قال ليفي: “هذا يعطينا أجزاء واقعية من البيانات التي يمكننا تقديمها لأصحاب المنازل وأفراد المجتمع ونقول انظروا لقد حدث هذا قاب قوسين أو أدنى”. “يمكننا إجراء محادثة حقيقية حول الأشياء التي يمكن للأشخاص القيام بها.”

يريد MPD التأكيد على أنهم ما زالوا يريدون مدخلات المجتمع. إذا رأيت جريمة يتم ارتكابها ، فلا يزال يتم تشجيعك بالطبع على الاتصال بالرقم 911 ولكنك أيضًا نشجعك على الاتصال أو إرسال رسالة نصية ترى شيئًا يقول شيئًا ما في سطر نصيحة على 251-404-4066 للإبلاغ عن عنف السلاح.

قم بتنزيل تطبيق FOX10 Weather. احصل على تنبيهات وتنبيهات منقذة للحياة بشأن الطقس القاسي لموقعك بغض النظر عن مكان وجودك. متاح مجانًا في متجر تطبيقات آبل و ال متجر جوجل بلاى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *