تردد قناة الحياة الزرقاء 2021 مع استقبال شهر رمضان المبارك لمتابعة مسلسلات شهر رمضان على التردد الجديد لقناة الحياة الزرقاء على القمر الصناعي نايل سات ، حيث تعد شبكة قنوات الحياه من أهم القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والتي تصل إلى جميع دول العالم، ويبحث الكثير من المشاهدين بمصر والوطن العربي على تردد قناة الحياه الزرقاء لمتابعة مسلسلات رمضان لعام 2021.

تردد قناة الحياة

ازداد البحث قبل أيام قليلة من استقبال شهر رمضان المبارك عبر محرك البحث الشهير جوجل على تردد قناة الحياه، ومع اول ساعات في الشهر الكريم بدأ المشاهدين متابعة المسلسلات والبرامج الرمضانية الجديدة، حيت كان البحث عن تردد قناة الحياه الزرقاء أحد أعلى نسبة بحث على جوجل لحرص المشاهدين  على متابعته المسلسلات خلال أيام شهر رمضان.

للتعرف على التردد الجديد  قناة الحياه الزرقاء كل ماعليك ان تتابع معنا خطوات تنزيل التردد الجديد للإستمتاع بأهم المسلسلات على شاشة فضائية الحياه، لمتابعة جميع المسلسلات، والمحتوى التي تقدمها القنةات بتقنية الاتش دي.

يتم  تحميل  الترددات لقناة الحياة مسلسلات والحياه الحمراء على جهاز التلفزيون من خلال ضبط الرسيفر الخاص بكم على الترددات التالية :

تردد قناة الحياة الزرقا والحياة الحمراء

التردد : 12706 أو 11785 او 12418.

الاستقطاب :عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطا: ¾.

القمر الصناعي : نايل سات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close