ووفقا لوثائق المحكمة ، أسقط المدعي القضية طوعا يوم الخميس. ورفضت القاضية الفيدرالية في مانهاتن كاثرين بولك فايلا الدعوى رسميًا “مع التحيز” ، مما يعني أنه لا يمكن إعادة النظر في القضية.

وزعم محامو ديلان يوم الأربعاء أن المدعي فشل في تقديم المستندات التي أمرت بها المحكمة ، بما في ذلك الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني. وقال محامو ديلان إن المدعية ، وهي الآن امرأة في الستينيات من عمرها تم التعرف عليها في الدعوى بالأحرف الأولى من اسم “JC” ، “دمرت الأدلة ذات الصلة مباشرة بالادعاءات الواقعية المركزية في هذا التقاضي”.

قال أورين سنايدر ، كبير مستشاري ديلان ، “هذه القضية انتهت. إنه لأمر مشين أن يتم تقديمها في المقام الأول.” وأضاف أن القضية “زائفة يقودها محام” وهو مسرور بفصلها.

اتهمت الدعوى القضائية لعام 2021 ديلان بإقامة صداقة مع المدعية ، “لتقليل موانعها بهدف الاعتداء عليها جنسياً ، وهو ما فعله ، إلى جانب توفير المخدرات والكحول والتهديد بالعنف الجسدي ، مما تركها متضررة نفسياً ومدمرة نفسياً لهذا. يوم.”

زعمت الدعوى القضائية أن الإساءة حدثت في شقة ديلان في فندق تشيلسي في مدينة نيويورك عندما كان المدعي يبلغ من العمر 12 عامًا.
2021: دعوى قضائية تدعي أن ديلان اعتدى جنسيًا على فتاة في عام 1965

في بيان بعد تقديم الدعوى العام الماضي ، قال متحدث باسم ديلان إن “الادعاء البالغ من العمر 56 عامًا غير صحيح وسيتم الدفاع عنه بقوة”.

تواصلت CNN مع محامي المدعي للتعليق.

ولد ديلان روبرت ألين زيمرمان في دولوث بولاية مينيسوتا عام 1940.

لقد باع أكثر من 125 مليون سجل خلال حياته المهنية. من أشهر أغانيه “The Times They Are a-Changin” و “Like a Rolling Stone” و “Blowin ‘in the Wind”.

في عام 2008 ، حاز ديلان على جائزة بوليتسر اقتباسًا خاصًا عن “تأثيره العميق على الموسيقى الشعبية والثقافة الأمريكية ، التي تميزت بتركيبات غنائية ذات قوة شعرية غير عادية”. في عام 2016 ، حصل على جائزة نوبل في الأدب “لأنه ابتكر تعبيرات شعرية جديدة ضمن تقاليد الأغنية الأمريكية العظيمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close