قالت السلطات إن راكبي دراجات قتلوا وأصيب 3 في انفجار سيارة دفع رباعي عبرت خط الوسط

قالت السلطات إن راكبي دراجات قتلوا وأصيب 3 في انفجار سيارة دفع رباعي عبرت خط الوسط



كان جميع راكبي الدراجات الخمسة يشاركون جميعًا في جولة الدراجة Make-A-Wish ، وهي حدث لجمع التبرعات لمدة ثلاثة أيام وركوب التحمل يمتد معظم أنحاء الولاية ، وفقًا لمكتب شرطة مقاطعة إيونيا.
وقال مكتب العمدة في منشور على فيسبوك إن راكبي الدراجات كانوا متجهين جنوبا عندما عبرت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، التي كانت تتجه شمالاً ، خط الوسط.

تقع مقاطعة إيونيا على بعد 40 ميلاً تقريبًا شرق غراند رابيدز.

وأعلن مكتب الشريف عن وفاة راكب دراجة في مكان الحادث بينما توفي آخر متأثرا بجروحه في مستشفى قريب. وأضاف المسؤولون أن الدراجين الثلاثة الناجين نقلوا إلى المستشفيات بإصابات خطيرة.

وأضاف مكتب المأمور أن سائق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ألقي القبض عليه بتهمتين تتعلقان بالعملية بينما كان في حالة سكر مما تسبب في الوفاة ونُقل إلى سجن مقاطعة إيونيا. لم تفرج السلطات عن اسم السائق في انتظار الاتهامات والمحاكمة.

كما لم يتم الكشف عن أسماء راكبي الدراجات. وأضاف مكتب الشريف أن التحقيق جار.

أعربت مؤسسة Make-a-Wish Foundation عن تعازيها لراكبي الدراجات وأحبائهم في بيان مشترك مع CNN.

وقالت المنظمة: “يشعر موظفونا وعائلة Make-A-Wish بكاملها بالحزن ، ونقدم تعاطفنا العميق مع الدراجين المعنيين ، وأحبائهم ، وجميع أعضاء مجتمع وام خلال هذا الوقت العصيب”. “نحن ممتنون لأول المستجيبين الذين وصلوا على الفور لإنقاذ الأرواح. نحن ندعم ركابنا وموظفينا والمتطوعين من خلال تقديم المشورة للحزن والمساعدة في تحقيق إنفاذ القانون.”