تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

قال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن المنتخب الوطني للمواي تاي، يستعد للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في دولة تايلاند خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، أن المشاركة في بطولة العالم للمواي تاي تسهم بشكل كبير في رفع المهارات الفنية لعناصر المنتخب من خلال الاحتكاك مع لاعبي دول العالم في تلك البطولة.

وذكر  أنه تم الاستقرار على سفر 6 لاعبين للمشاركة في بطولة العالم وهم إبراهيم دياب في وزن 51 كجم، ومحمود عاطف في وزن 54 كجم، وسيف الله خالد في وزن 63.5 كجم وإسلام محمد فتحي في وزن 81 كجم وأحمد سامي عبدالمنعم في وزن 86 كجم و يمني احمد ٥٤ كجم. وفي مرحلة الشباب مصطفي طارق محمد وزن ٦٣.٥ كجم وفي مرحلة الناشئين نادية رجب عبدالعظيم وزن ٥٤ كجم و عبدالله محمد ٥٨ كجم.

وتابع محمد إبراهيم، أنه تم ضم لاعبان بشكل احتياطي لعناصر المنتخب في حال حدوث أي تغييرات أو إصابات خلال معسكر المنتخب استعدادا لبطولة العالم، ومن المقرر أن يسافر لاعبان على نفقتهم الشخصية للمشاركة في البطولة فيما يتحمل الاتحاد نفقات باقي عناصر بعثة الفراعنة.

وأكد رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، أن هناك حالة من التركيز الشديد داخل صفوف معسكر المنتخب الوطني للمواي تاي من أجل تحقيق نتائج جيدة في منافسات بطولة العالم التي تضم دول متقدمة في اللعبة على الصعيد الدولي مما تجعل المنافسات تتسم بالقوة الأمر الذي يصعب من منافسات الدول المشاركة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close