التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الحرس الوطني التقديم على الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية للرجال والنساء بداية من اليوم الأحد لحاملي شهادة الثانوية العامة وبكالوريوس الهندسة للعمل في وظائف الحرس الوطني الشاغرة والتي تتمثل في مجال الصيانة والتشغيل على أن يستمر فتح باب التقديم لمدة 5 أيام.

رابط التقديم على الحرس الوطني

ويرصد موقع “عاجل نيوز” رابط  التقديم على وظائف الحرس الوطني، وتضم مشرف سلامة وصحة مهنية لمن يملك خبرة لا تقل عن سنتين في نفس التخصص، على أن يكون المتقدم حاصلًا على الدبلوم في ذات المجال.

كما تضم إعلان التقديم على الحرس الوطني وظيفة مهندس مدني للرجال والنساء مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال، بالإضافة إلى وظيفة فني إلكترونيات لحاملي دبلوم صناعة وتحكم، شريطة خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

وظائف وزارة الحرس الوطني

كما تضم وظائف وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية العمل في وظيفة وظيفة عامل من الحاصلين على الشهادة الابتدائية، ووظيفة مأمور مستودع للحاصلين على دبلوم إدارة مستودعات، مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

وأوضحت وزارة الحرس الوطني السعودية أن مواعيد التقديم على الوظائف الشاغرة تبدأ من اليوم الأحد الموافق 16-7-1442 هـ ( 28-2-2021)، حتى نهاية دوام يوم الخميس 20-7-1442 هـ الموافق 4-3-2021 من خلال منصة الحرس الوطني، ويمكن التقديم على الحرس الوطني من هنا.

الوظائف الشاغرة في وزارة الحرس الوطني للرجال والنساء لحاملي الشهادة الثانوية والابتدائية
الوظائف الشاغرة في وزارة الحرس الوطني للرجال والنساء لحاملي الشهادة الثانوية والابتدائية

شروط التقديم على الحرس الوطني

وحددت الوزارة شروط التقدم لشغل الوظائف والتي تتمثل في ألا يقل سن المتقدم عن 18 عامًا ولا يقل عن 40 عامًا، وسعودي الجنسية، بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية ـ واختيار الكشف الطبي.

كما اشترطت الوزارة حسن السيرة والسلوك للمتقدم وخلو سجله الجنائي من أي أحكام في حد أو قضية مخلة بالشرف والأمانةـ ألا يكون محالًا على التقاعد من أي جهة حكومية، وأن تكون الخبرات السابقة بالقطاع الخاص في طبيعة عمل الوظيفة، ومثبتة بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها المتقدم، وموثقة ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار تقرير من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل.

كما اشترطت وزارة الحرس الوطني أن يكون المتقدم مسجلًا في برنامج ساعد للباحثين عن العمل لمن يحمل مؤهل الثانوية فما دون، موضحة أنه سيتم استبعاد طلب التوظيف حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها أو في التقدم على أكثر من وظيفة، مشترطة.

كما حذرت وزارة الحرس الوطني المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة لديها من اختيار أكثر من وظيفة أو التقدم لوظيفة بدون الحصول على المؤهل اللازم حتى لا يتم رفض الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *