دلال الشهري من هي وماذا تعني كلمة دلال الشهري وعلاقتها بـ PMS

دلال الشهري من هي وماذا تعني كلمة دلال الشهري وعلاقتها بـ PMS


دلال الشهري كلمة يتم تداولها بين البنات في المجتمع الخليجي وتحديداً في المملكة العربية السعودية وهو الأمر الذي يزعج العديد من البنات التي يحملن نفس الاسم من قبيلة الشهري وهناك العديد من اسماء البنات في المملكة العربية السعودية يحملن إسم دلال الشهري فما هو السبب من الإنزعاج وماهو علاقتها بـ الدورة الشهريه تعرف معنا.

من الأوصاف والتعبيرات وإطلاق الكلمات والتعبيرات على بعض العادات وكذلك الحالات التي تعتبر من السيئات هو كلمة دلال الشهري التي تتحدث بها البنات سواء فيما بينهن او من خلال تغريدات عبر مواقع السوشيال ميديا سواء كانت تويتر او فيس بوك . https://www.arabpage.net/131943/dalal-alshehri/

معنى كلمة دلال الشهري

دلال الشهري التي يطلق عليها البنان وهي تعني الدورة الشهرية PMS التي تصاب البنت بها كل شهر بعد سن البلوغ, وتم تغيير كلمة الدورة الشهرية إلى إسم دلال الشهري وهو الأمر الذي اثار غضب أغلبية من يسمع تلك الكلمة او يقرأها.

وكانت هناك حملة كبيرة في تويتر تحت هاشتاق #دلال_الشهري يستاءون من تلك التصرفات من بعض البنات التي يتم الحديث من خلال صفحات التواصل الإجتماعي ويعبرن عن حدوث الدورة الشهرية بإسم دلال الشهري.

من هي دلال الشهري

دلال الشهري : دلال هو إسم مؤنث وهناك العديد من اسماء البنات الاتي يحملن إسم دلال وهو من الأسماء الجميلة وله العديد من الصفات الجميلة والإنثوية وسنضع لكم بعض صفات الإسم وكذلك معنى الإسم عبر مقالنا الحالي من الصفحة العربيه .

وهو الأمر الذي يجعل الكثير من البنات يتركن تلك العادة السيئة في تناول الحديث وإطلاق الإسم على PMS وهو الدورة الشهرية .

معنى اسم دلال

اسم علم أصله عربي يعني التغنُّج، والدلع, والتلوي، وهو ما تعرضه الزوجة على زوجها من الغنج والدلع والتمايل الجريء بغرض الإغراء والإثارة، فتبدو له كأنها تخالفه ولكنها تحول التدلل فقط. ومن معاني الدلال الوقار.

ومن صفات إسم دلال : لديها شخصية مقنعة، فهي تستطيع أن تقوم بإقناع الطرف الأخر بآرائها بحنكة ومهارة، كما يمكنها إقناع الآخرين بالقيام بأعمال قد لا يستسيغونها لأول وهلة.

شخصية نشيطة ومجتهدة جدًا سواءً كان في عملها أو في الدراسة، وتسعى للحصول على الكمال في أي شيء تقوم به.