“حرب النجوم”: مقطورة جديدة من إنتاج “أندور” تستكشف أصول التمرد

“حرب النجوم”: مقطورة جديدة من إنتاج “أندور” تستكشف أصول التمرد



يعود دييجو لونا إلى عالم “Star Wars” في “Andor” ، تمهيدًا لـ “Rogue One” ، والذي كان بحد ذاته مقدمة لـ “الحلقة الرابعة: أمل جديد”. في هذه المرحلة من المسلسل ، على الرغم من التمرد ما هو إلا بريق في عين الشاب كاسيان أندور.
يكشف المقطع الدعائي الأحدث قليلاً عن تطور أندور من لص عادي إلى شهيد مجرة ​​ويثير ما يمكن أن يتوقعه المشاهدون من أعضاء فريق التمثيل ستيلان سكارسجارد ونجم “موربيوس” أدريا أرجونا وفورست ويتاكر ، الذي يعيد تمثيل دوره كمتطرف Saw Gerrera.

عندما نلتقي مع أندور في المقطورة ، تسلل إلى الإمبراطورية (على الرغم من أنه يبدو أن الإمبراطورية قد غزت كوكب موطنه لأول مرة) ، حتى أنه كان يرتدي زيًا إمبراطوريًا رماديًا باهتًا.

يقول أندور في المقطع الدعائي: “لكي تسرق من الإمبراطورية ، عليك أن تسير في الداخل وكأنك تنتمي”. “لا يمكنهم تخيل أن شخصًا مثلي قد يدخل منزلهم في أي وقت.”

يظهر Skarsgård متخفيًا ويشجع أندور على “بذل كل ما في وسعه للقيام بشيء حقيقي” – هزيمة الإمبراطورية ، ربما؟ ويتاكر ، الذي لم تكن جيريرا قد دفعته إلى الجنون تمامًا بسبب الخسارة ، ويبدو ذلك الوحش اللزج الذي يذوب العقل بور غوليت ، على استعداد لخوض الحرب.

هناك المظاهر المطلوبة لجنود العاصفة ومقاتلي TIE ورموز تهديد الإمبراطورية الأخرى. نلتقي بضابط الإمبراطورية القاسي الذي يلعب دوره دينيس غوف ، شاهد شخصية فيونا شو المجهولة وهي تذرف دمعة وتلقي نظرة على الحياة الفخمة لمون موثما (جينيفيف أورايلي) ، والتي ، كما يعلم المشاهدون ، ستواصل قيادة ثورة.

الظهور في برنامج “Good Morning America” ​​لتقديم المقطورة الجديدة Luna أخبر المضيفين الذين تبدأ شخصيته رحلته “كشخص عادي” أُلقي بهم في ظروف غير عادية ، وهو أمر يمكن للمشاهدين الارتباط به.

وقالت لونا يوم الاثنين “إنها بداية نشوء ثورة”. “إنه يذكرنا بما نحن قادرون عليه – ما نحن قادرون عليه جميعًا.”

تبدأ الحلقات الثلاث الأولى من “Andor” بالبث في 21 سبتمبر – بعد عدة أسابيع من الموعد المقرر أصلاً – على Disney +.