beta.evest منصة إيفست للتداول الإلكتروني أون لاين منصة استثمارية في الشرق الأوسط
منصة إيفست

شركة إيفست هى شركه تهتم بالتداول أون لاين وذلك بتقديم منصة إلكترونية ودورها يقتصر على تنفيذ الطلبات الخاصة بالبيع و الشراء للمتداولين وذلك بطريقة فوريه أو شبه فوريه ، حيث ان شركة إيڤست تعد من اولى الشركات الرائدة فى مجال تداول الاسهم على المستوى العالمي أو على مستوى الشرق الأوسط و شمال إفريقيا ، ومن مزايا منصة إيفست للتداول الإلكتروني أنها تقوم بتوفير عدد غير محدود من الفرث للعملاء فى مختلف أنواع الأسواق المالية .

وفي الوقت الحالي تقوم ايفيست بالعمل في مختلف البلدان حيث انه تم اختيارها لخدمه الهدف الاستراتيجي الذي يتمثل في ان تكون ايفست الوسيط الاول فى أوروبا كلها وذلك من خلال الانترنت ، الجدير بالذكر الجدير بالذكر ان منصه إيفست تمتلك منصه اخرى تابعه لها وهي منصه تختص بمنطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا وايضا تختص بأسيا و منطقه جنوب المحيط الهادي وتسمى هذه المنصه باسم ” مينا ايفست ” وتقوم هذه المنصه بالعمل على توفير خدمه الدعم التقني وايضا تقوم بتوفير خدمه العملاء باللغه العربيه .

منصة إيفست للتداول الإلك تروني

هناك الكثير من التراخيص التي تقوم بدورها بخدمه استراتيجيه ايفيست ومن اهم هذه التراخيص هي ترخيص لجنه هيئه الاوراق الماليه القبرصيه ” CySEC ” وترخص من جهه هيئه فانواتو للخدمات الماليه ” VFSC “.

للدخول إلى منصة إيفست الالكترونية ((اضغط هنا)).

مزايا التداول مع منصة التداول الإلكترونية إيفست

اولا . هى منصه بسيطه تتميز بسهوله استخدامها حيث انها مناسبه مع جميع انواع المتداولين ومن ضمنهم المتداولين المبتدئين .

ثانيا يتم التداول من خلال احدى منصات تداول الموثوق بها التي تبكي العميل على اتصال دائم بالاسواق الماليه في كافه الاوقات كما انها تقوم بتوفير موجز دقيق جدا عن كافه الاسعار و تقوم ايضا بتقديم بيانات دقيقه جدا و هذا احد اهم عوامل نجاح المتداولين .

ثالثا تقوم منصه إيفست بمتابعه الاخبار الخاصه بالأسواق المالية بشكل مستمر والاطلاع عليها بشكل دورى حيث تعتبر منصة إيفست هى الطربقع الأسرع لوصول الأخبار وهذه الميزه تطمئن العملاء من ناحيه الاطلاع على أخبار الأسواق المالية ومراقبة حركتها وذلك لضبط عمليات التداول بالشكل الافضل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *