رابط موقع تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية لعام 2021 tansik.egypt.gov.eg

رابط موقع تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية لعام 2021 tansik.egypt.gov.eg
رابط تقليل الاغتراب ٢٠٢١

رابط تقليل الاغتراب ٢٠٢١ ، بعد ان قام وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار اعلان تنسيق المرحلة الثانية للكليات يوم الاثنين الماضي اصبح الامر الشاغل للطلاب والطالبات الان هو البحث عن الرابط الإلكتروني لموقع تقليل الاغتراب للجامعات 2021-2022 حيث يشهد محركات البحث العالمية زياده من العمليات البحث عن التحويل بين الكليات والجامعات المصرية 2021.

تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية

ولهذا تم تخصيص رابط الالكتروني للطلاب والطالبات الحاصلين على الثانوية العامة وبعد الانتهاء من قبولهم في الكليات المصرية يتم تقديم من خلال الرابط لتقليل الاغتراب بين المحافظات والتحويل بين الكليات عن طريقه وهذا للحد من الازدحام بعد انتشار فيروس كرونا المستجد وأيضا الدخول في الموجه الرابعة الأسرع انتشارا بين المواطنين وقد اتخذت الحكومة المصرية العديد من الإجراءات للحد من انتقال العدوى.

وعلى الجدير بالذكر انه سيتم فتح باب الاغتراب والتحويل بين الكليات بداية من يوم الأربعاء القادم الموافق 8 من شهر سبتمبر الحالي و حتى يوم الأحد الموافق 12 من نفس الشهر ويتم اتخاذ الإجراءات في التحويل بين الجامعات بشكل كلى وطبقا للشروط الخاصة بالتوزيع الجغرافي للطالب.

كيفية التسجيل في رابط موقع تقليل الاغتراب 2021

قد وفرت وزاره التعليم العالي والبحث العلمي الخطوات السهلة على موقع تقليل الاغتراب بين الكليات لكي يكون من السهل على الطالب تقليل الاغتراب باتباعها وهى :-

1- يتم الدخول على موقع تقليل الاغتراب خلال موقع وزارة التعليم العالي الإلكتروني ( من هنا ).
2- يتم ادخال كافة البيانات الخاصة بالطالب.
3- على الطالب كتابة الكلية المرشح له.
4- يتم كتابة الكلية الراغب في التحويل اليها ثم الضغط على زر حفظ البيانات.