التخطي إلى المحتوى

في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من إجراءات وقائية التي تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستحد من أجل الحد من الزحام قامت الشركة المصرية للاتصالات إتاحة العديد من الخدمات التي من الممكن دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع من فروع الشركة، إليكم الخطوات التالية.

أكدت الشركة المصرية للاتصالات على أن عملية سداد فاتورة التليفون الأرضي مستمرة، ولا صحة لما يتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بشأن إلغاء سداء الفواتير هذا الشهر، وأن الشركة بناء على تعليمات وزارة الاتصالات أنه تم تمديد سداد الفاتورة إلى الشهر الذي يليه مع مراعاة مع عدم انقطاع حرارة التليفون.

مازال الآلاف من المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، يبحثون عن خطوات الاستعلام عن فاتورة شهر مايو 5 للتليفون الأرضي، والتي يبحث عنها عبر موقع المصرية للاتصالات، وذلك في ظل الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستحد، من خلال هذا التقرير ستتعرف على خطوات التي يجب إتباعها من أجل دفع فاتورة التليفون الأرضي.

الاستعلام عن فاتورة مايو 5 للتليفون الأرضي

يبحث الآلاف من المواطنين بجمهورية مصر العربية، عن خطوات الاستعلام عن فاتورة شهر مايو للتليفون الأرضي، والتي تتضمن التالي الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات، ثم كتابة كود المحافظة التي تريد الاستعلام عنها، ثم إدخال رقم الهاتف المكون 7 أرقام، تم الضغط على نتيجة فاتورة التليفون.

وأكدت وزارة الاتصالات أكثر من مرة على أنه لا صحة لم يتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء سداد فاتورة التليفون بسبب الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أنه في حالة عدم السداد لم يتم قطع حرارة التليفون.

طريق دفع فاتورة التليفون الأرضي

وضعت الشركة المصرية للاتصالات، العديد من الطرق التي يمكن للمشاركين الدفع بها فاتورة التليفون الأرضي، والتي لا تستدعي الذهاب إلى مقر شركة المصرية للاتصالات، والتي من الممكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو عن طريق فوري أو أمان أو عن طريق الذهاب إلى أي فرع من فروع السنترالات.

مازال الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية يبحثون عن دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو، ويقدم لكم موقعكم الموقر كل ما هو جديد، بشأن الفاتورة شهر مايو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *