ضبط شخص طعن زوجته و3 من ذويها في عمّان

ضبط شخص طعن زوجته و3 من ذويها في عمّان


نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر ضبط شخص طعن زوجته و3 من ذويها في عمّان على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الاثنين 6 مارس 2023 10:06 مساءً – دوت الخليج :- – قال مصدر أمني إنه تم ضبط شخص أقدم قبل أيام على طعن زوجته و 3 آخرين من ذويها.
وأضاف المصدر لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن أحد الأشخاص قام بالتهجم على منزل والد أنسبائه بمنطقة صويلح بالعاصمة عمّان، على إثر خلافات سابقة بينهم، وقام بطعن زوجته و3 آخرين من ذويها، موضحا أنه جرى إسعاف الإصابات إلى مستشفى الجامعة الأردنية وجميعهم قيد العلاج.
وأكد المصدر انه بعد ضبط الجاني واستكمال التحقيقات جرى توديعه للقضاء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ضبط شخص طعن زوجته و3 من ذويها في عمّان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.