رابط وزارة الصحة الجزائرية نتائج مسابقة الشبه طبي 2021 | أسماء المقبولين في مسابقة مساعدي التمريض
رابط وزارة الصحة الجزائرية

يترقب الطلاب عبر رابط وزارة الصحة الجزائرية نتيجة الشبه طبي 2021 بدون بكالوريا، في جميع المتاطق بدولة الجزائر لطلاب الصف الثالث الثانوي والذين تقدمو بطلب التسجيل في شهر فبراير الماضي، على ان يعلن راط نتائج مسابقة شبه النتيجة اليوم ونشر قائمة أسماء الناجحين والذين تجاوز تلك المرحلة.

رابط وزارة الصحة الجزائرية

نتائج مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021 لمساعدي التمريض ظهرت عبر موقع وزارة الصحة الجزائرية عقب المسابقة التي تم اجتيازها بالنسة للطلاب الذين تقدمو إليها من خلال اختبارين اولهمها مادة الرياضيات ومادة العلوم الطبيعية، اما الثاني فكان للغة الأجنبية والتي تحديدها في كل من اللغة الفرنسية أو الإنجليزية أو الالمانية أو الإسبانية.

ورجوعا للخلف حينما بدا التسجيل في مسابقة الشبه الطبي بالجزائر 2021 تعرض موقع وزارة الصخة والسكان إلى خلل فني للضغط الهائل والمستمر عليه، إلا ان المسرلين تداركو الامر، وتم حل الممشكلة سريعاً.

طريقة الاستعلام عن نتائج الشبه طبي بدون بكالوريا 2021

من خلال الدخول عبر موقع وزارة الصحة بالجزائر استعلم عن نتائج الشبه طبي 2021 بدون بكالوريا بالطريقة التي سنخبرك إياها في الخطوات التالية بلاإضافة إلى النظر في قائمة الناجحين في مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2021 والتي تتمثل في الخطوات التالية:

الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي وزارة الصحة السكان بالجزائر.
اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج شبه طبي 2021.
كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
اختيار أيقونة إظهار النتائج.

وتتمنى إدارة موقع عاجل نيوز بالتهنئة لكل من اجتازو مسابقة الشبه الطبي 2021 بدون بكالوريا بعد الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة الصحة أو موقع نتائج المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *