qalbi atma’an موعد عرض برنامج قلبي اطمأن مع الإعلامي غيث الإماراتي على mbc1 وأبو ظبي
qalbi atma'an موعد عرض برنامج قلبي اطمأن مع الإعلامي غيث الإماراتي على mbc1 وأبو ظبي

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن مع الإعلامي غيث الإماراتي تصدرت قوائم محركات البحث مع بداية شهر رمضان 1442-2021 المعروض على قنوات mbc1 إم بي سي 1 وقنوات أبو ظبي الإماراتية حيث يحرص الكثير من متابعي برنامج قلبي اطمأن على معرفة محطات غيث في الدول العربية بعد ضبط تردد القنوات الناقلة لقلبي اطمان.

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن

ويتم عرض برنامج قلبي اطمأن على  قناة أبوظبي الإماراتية عند حلول الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، فيما يتم عرضه على قناة  mbc 1 يوميًا في الساعة 4:20 دقيقة بتوقيت القاهرة.

ويحظى برنامج قلبي اطمأن بشعبية كبيرة في الوطن العربية ضمن أشهر البرنامج الخيرية في القنوات العربية حيث يهتم بمساعدة الكثير من المتعثرين ماديًا ويتكفل بعلاج المرضى في الدول العربية.

ويختار غيث شخصية تحتاج المساعدة في أي من الدول العربية ويقدم لها المساعدة دون أن يظهر هويته للجمهور حيث يظهر دائما بظهره ويخفي ملامحه عنه الجمهور.

رسالة غيث لجمهور قلبي اطمأن  

وقال غيث خلال تقديم أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج قلبي اطمأن إنه فكرة البرنامج وهدفه مستمرة كما هي في مساندة المحتاجين ومساعدتهم في أزماتهم و تقديم الخير لهم من أجل إدخال السرور عليهم.

وأوضح غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن إن هذا الموسم سيدعم المحتاجين وضيوفه من خلال طرق جديدة تعزز العطاء كمًّا ونوعًا، وتمضي قدمًا لتحقيق هدف البرنامج في تقليل الفقر حول العالم بشكل يختلف عن المعتاد في المواسم السابقة.

وبحسب رسالة غيث مقدم برنامج قلبي اطمان فإنه لم يتم الكشف عن أسماء الدول مثل المواسم السابقة وسيتم تركها لتوقعات المشاهدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *