محمد صلاح يحقق أرقاماً قياسية بالجملة بعد هدفيه أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح يحقق أرقاماً قياسية بالجملة بعد هدفيه أمام مانشستر يونايتد


حقق نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، عدة أرقام قياسية بعدما سجل هدفين في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




واستضاف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الرابع لصالح ليفربول، في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تسديدة أكثر من رائعة، كما سجل الهدف السادس في الدقيقة 83.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 129 هدفًا، ولكن الأمر لا يقتصر على هذا الأمر.

وحسبما ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية، فإن محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 6 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد، في مختلف المسابقات.

ويُعد محمد صلاح هو ثاني لاعب يسجل في 5 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، بعد جيمي فلويد هاسيلبينك (ليدز وتشيلسي، 1998-2001).

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، يسجل أكثر من 20 هدفًا ويقدم أكثر من 10 تمريرات في جميع المسابقات في 2022/23.

كما سجل محمد صلاح أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد (10 أهداف)، متساويًا مع آلان شيرر، وأكثر من تييري هنري (8) وسيرجيو أجويرو (8).

ويُعد مانشستر يونايتد هو أكثر الفرق التي استقبلت شباكه أهدافًا من محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، في مسيرة المصري، برصيد 10 أهداف، ويليه واتفورد ووست هام 9 أهداف.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا