أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 35 شاهد مباشر -
الاحتلال يقتحم عدد من المخيمات بنابلس -
مسلسل المنظمة الحلقة 114 مترجمة شاهد الان -
محافظ الفيوم: الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من ... -

مراسل «القاهرة الإخبارية»: العملية البرية في لبنان قد تكون مقدمة لعدوان أكبر

مراسل «القاهرة الإخبارية»: العملية البرية في لبنان قد تكون مقدمة لعدوان أكبر
مراسل «القاهرة الإخبارية»: العملية البرية في لبنان قد تكون مقدمة لعدوان أكبر

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنه لا توجد أي أنباء مؤكدة حول تسلل قوات كوماندوز إسرائيلية إلى الأراضي اللبنانية، بالقرب من الحدود لجمع معلومات استخباراتية ثم العودة.

وأضاف «سنجاب» خلال رسالة على الهواء: «الحقيقة الواضحة هي: ماذا تبقى في هذه المناطق التي يقصفها جيش الاحتلال حاليًا أو يهدد بالدخول إليها بريًا؟ ماذا تبقى فيها بعد سلسلة الغارات الجوية العنيفة التي استخدمت فيها أنواع مختلفة من القذائف والصواريخ؟»

وتابع: «ماذا تبقى فيها من منشآت لحزب الله، وما الذي يمكن أن يحققه جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر البر، ولم يستطع أن يحققه بالأسلحة الصاروخية والطائرات الحربية وبالغارات المستمرة على مدار ما يقرب من 12 شهرا منذ 8 أكتوبر الماضي؟».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

ساحة عمليات لجيش الاحتلال

وأردف: «كل هذه المناطق هي ساحة عمليات لجيش الاحتلال مثلما المواقع العسكرية الإسرائيلية هي ساحة عمليات لحزب الله، بالتالي ليس هناك ما يمكن توقعه من هذه العملية في حال نفذها لأن هذه المناطق شبه مدمرة من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية على مدار الأشهر الماضية».

واختتم: «ربما هي عملية إما أن تكون مقدمة لعدوان أكبر بري وأن جيش الاحتلال يدعي أنها عملية محدودة، وأنه يخطط لعملية برية كبرى في لبنان، وإما أن تكون عملية لاستعراض القوة».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الشربينى» يُصدر قرارين بإزالة تعديات بمدينتي الفشن وبني مزار الجديدتين
التالى الكرة الذهبية.. أسماء الاعبين مرشحين للجائزة