أخبار عاجلة
توقعات أحوال الطقس الثلاثاء بالمغرب -
إصدار جديد يكشف "أسرار كتابة الرواية" -

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال السعودي مع نظيره الشرطة العراقي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت السعودية والعراق ومصر والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا، عن مواجهة الهلال، لكل من بيرسبوليس الإيراني والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والغرافة القطري والسد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي.

وبداية من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، تقام في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

وكان الهلال قد فاز على الريان بالجولة الأولى بنتيجة 3-1 بالمباراة التي جمعت بينهما منذ أسبوعين ، فيما تعادل الشرطة مع النصر السعودي.

تنقل مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في البنوك
التالى بث مباشر.. مشاهدة مباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا