أخبار عاجلة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري مع نظيره العين الإماراتي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت السعودية والعراق ومصر والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ويدخل الغرافة هذه المباراة وهو يبحث عن استعادة التوازن بعد خسارته في الجولة الأولى، إلى جانب خسارته أمام السد 2-4 ضمن الدوري المحلي في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يحتل حالياً المركز السادس في ترتيب الدوري القطري بفارق 6 نقاط خلف الدحيل المتصدر.

ولكن الغرافة يمتلك سجلاً جيداً في المباريات على أرضه أمام الأندية الإماراتية، حيث خسر مرة واحدة في ست مباريات في قطر، وكانت تلك الخسارة أمام الجزيرة 2-3 عام 2018.

من جهته فإن العين بطل دوري أبطال آسيا 2023-2024، يدخل المباراة بحالة معنوية جيدة بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزلندي ضمن كأس القارات للأندية.

وبعد ذلك نجح العين في تحقيق الفوز ضمن الدوري الإماراتي على الوصل حامل اللقب بنتيجة 4-2.

تنقل مباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 54 راكبا في حافلة نقل بفاس
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة