أخبار عاجلة
موعد عودة كولر لقيادة مران الأهلي -

المعتصم سالم: شوقى غريب الأنسب لقيادة الإسماعيلي.. وخلافات إدارة الدراويش سبب تعطيل انتقالي للأهلي

المعتصم سالم: شوقى غريب الأنسب لقيادة الإسماعيلي.. وخلافات إدارة الدراويش سبب تعطيل انتقالي للأهلي
المعتصم سالم: شوقى غريب الأنسب لقيادة الإسماعيلي.. وخلافات إدارة الدراويش سبب تعطيل انتقالي للأهلي

كشف المعتصم سالم رئيس قطاع الناشئين بنادى بيراميدز أن إختيار شوقى غريب لتولى القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي قرار موفق للغاية بسبب خبراته الكبيرة التى يتمتع بيها فى بناء جيل جديد من اللاعبين ومنح الفريق الإستقرار والمساهمة فى البقاء بالدورى الممتاز .

تصريحات المعتصم سالم بعد تولي شوقي غريب مهمة تدريب الإسماعيلي 

وأوضح المعتصم سالم خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " إختلافات أعضاء مجلس إدارة نادي الاسماعيلي سبب عدم انضمامي للنادي الأهلي موسم 2010 رغم الإتفاق على كافة الأمور المادية وكان يتبقى فقط الحصول على الإستغناء الخاص بى ولكن على صعيد الزمالك لم يتحدث معى سوى التوأم حسام وابراهيم حسن الذى كانوا يتولوا القيادة الفنية للقلعة البيضاء فى ذلك التوقيت ".

وأشار المعتصم سالم " أقوم دائما بتشجيع فريقى الإسماعيلي وبيراميدز والفريق السماوى قادر على المنافسة وحصد البطولات الموسم المقبل وأتمنى منح فرصة الإحتراف لإبراهيم عادل ".

وتابع المعتصم سالم حديثة " أحمد عاطف قطة لاعب فريق زد ومنتخب مصر الأولمبي ضمن مواهب قطاع ناشئين بيراميدز وهناك العديد من اللاعبين الآخرين سوف يظهرون فى الأندية الفترة المقبلة ونعمل حاليا على مشروع للوقوف ضد ظاهرة التسنين فى قطاعات الناشئين بالأندية ".

الإسماعيلي يعلن تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للفريق 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين الكابتن شوقي غريب، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، لموسم 2024 / 2025، على أن يقوم الكابتن شوقي غريب، بتشكيل جهازه المعاون.

مسيرة الكابتن شوقي غريب التدريبية

بدأ كابتن شوقي غريب  مسيرته التدريبية، مع منتخب مصر للشباب في عام 2001.، ثم عمل كمدرب عام لمنتخب مصر في الفترة من 2004 وحتى 2011، وتولى بعد ذلك تدريب عدة فرق مثل سموحة والإسماعيلي والإنتاج الحربي، كما تولى تدريب منتخب مصر الأول في عام 2013، وقاد أيضا منتخب مصر الأولمبي في الفترة من 2018 وحتى 2022، وخلال أولمبياد طوكيو 2020، وكانت آخر محطاته التدريبية مع نادي المقاولون العرب الموسم الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمطار خفيفة وارتفاع الأمواج.. تعرف على حالة طقس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
التالى بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. أشرف زكي: "بحبك يا لبنان"